النائب علاء عابد بعد استشهاد الضابط الماحي: الجماعات الإرهابية أفلست ولا دين لها

الجمعة، 18 مايو 2018 09:21 م
النائب علاء عابد بعد استشهاد الضابط الماحي: الجماعات الإرهابية أفلست ولا دين لها
النائب علاء عابد
أحمد رجب الضبع

أكد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن قيام الجماعات الارهابية باغتيال النقيب البطل عبد المجيد الماحي، الضابط بالقوات الخاصة، وإصابة اللواء ناصر حسين، بنزيف في المخ إثر تفجير عبوة ناسفة في مدرعة أمن مركزي أثناء توزيع تعيينات السحور على الخدمات في سيناء، يؤكد أن هذه الجماعات الإرهابية، أفلست ولا دين لها ولا وطن ولا تعرف سوى لغة واحدة هى لغة سفك الدماء والقتل بطريقة خسيسة.
 
وقال "عابد"، فى بيان له، اليوم، لقد وصلت "الحماقة" بهذه الجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم الجماعة الإرهابية المارقة، أن تقوم بهذا العمل الإجرامى الخسيس أثناء قيام البطل الشهيد النقيب الماحى، بتوزيع السحور فى ثان أيام شهر رمضان المعظم على زملائه.
 
وأضاف "عابد"، أن مثل هذه الأعمال تزيد أبطال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية والشعب المصرى العظيم إصرارا وعزيمة على سحق الإرهاب والإرهابيين حتى يتم تطهير سيناء الطاهرة ومصر كلها من دنس الإرهاب والإرهابيين.
 
وتوجه علاء عابد، بالعزاء لأسرة الشهيد البطل النقيب عبد المجيد الماحى، داعيا المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان وأن يمن الله على اللواء ناصف حسين، بالشفاء العاجل، مؤكدا أن مصر قيادة وحكومة وشعبا وأبطال الجيش والشرطة لن يهدأ لهم بال حتى يتم القضاء نهائيا على الإرهاب والإرهابيين فى مصر كلها.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق