النشرة المرورية: إغلاق نفق الأزهر نصف ساعة.. وكثافات في شارع المعز وميدان العتبة

الجمعة، 18 مايو 2018 10:09 م
النشرة المرورية: إغلاق نفق الأزهر نصف ساعة.. وكثافات في شارع المعز وميدان العتبة
شارع المعز

شهدت المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى، في ثانى أيام شهر رمضان المبارك، حالة من السيولة المرورية وسط انتشار مكثف لرجال المرور.

وأغلق رجال المرور نفق الأزهر، لمدة نصف ساعة، تحسبًا لوقوع حوادث سير أثناء الإفطار، وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، والتي انتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجهين إلى مناطق الجيزة.

 

وتشهد محاور الكورنيش، والأوتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو معدلات سير طبيعية، كما تمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية»، و«بنها - شبرا الحر» تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

 

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بإشراف اللواء علاء الدين متولى، مدير الإدارة، من تواجد الخدمات المرورية أعلي الطرق والميادين والمحاور الرئيسية والفرعية بالعاصمة، لتسيير حركة سير السيارات، لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

 

وكثفت ادارة المرور، من تواجد الخدمات المرورية بالمناطق التي تشهدها كثافات مرورية مرتفعة، ومن بينها شارع المعز، ومنطقة رمسيس، والسيدة زينب، وميدان العتبة.

وانتشر رجال المرور بربوع شوراع المدينة، لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

 

ومن جهته أكد العميد أسامة الحبال مدير العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة لمرور القاهرة، ان كافة شوارع العاصمة والطرق الرئيسية والفرعية تعمل بصورة طبيعية، ولا ينصح بتغيير المسارات المرورية.

 

واهاب الحبال، قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا علي سلامتهم والالتزام بالسرعة المقررة للحد من الحوادث.

 

وووفرت الإدارة العامة للمرور عدد من سيارات الإغاثة المرورية تم توزيعها على جميع أقسام الطرق لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق