ملخص الحلقة الثانية من مسلسل عوالم خفية

الجمعة، 18 مايو 2018 11:04 م
ملخص الحلقة الثانية من مسلسل عوالم خفية
كتبت- شيماء جمال

شهدت الحلقة الثانية من المسلسل الرمضاني عوالم خفية، من بطولة الزعيم عادل إمام "هلال كامل"، فى الحلقة السابقة اشترى كتاب "عوالم خفية"، ويجدها مذكرات مكتوبة بخط يد من رانيا يوسف، التى أطلت ضيفة الحلقة، وتلعب دور ممثلة تدعى "مريم رياض".
 
ويسال الكاتب نبيل السنهورى عن الممثلة التى ترغب فى تمثيل دور البطولة فى الرواية، إلا أنها لم تجد منتج متحمس لتلك العمل الدرامى، ومن هنا يبحث هلال كامل، عن ما وراء حادثة انتحار الممثلة، الذى يشك فى انتحارها ويبحث فى الأرشيف عن الأسماء التى طرأت فى قضية مقتلها، ويبحث حاليا عن الطبيب النفسى المعالج لها، عن طريق ابنه عماد الذى يجسده دور طبيب، بالإضافة إلى الصحفى ياسر زهران، الذى تابع القضية، ووجد أنه توفى فى حادث سيارة. 
 
أما عن اللواء فؤاد، أثناء حديثه مع الضابط رؤوف، الذى يجسده الممثل فتحى عبد الوهاب، طالبه بدراسة كل شئ عن الكاتب الصحفى هلال كامل، مشيرا إلى مقالاته التى تثير الجدل فى الحكومة والشارع المصرى.
 
ومن جهة أخرى، المحامية غادة، تتقاضى فى قضية ابنة رجل الأعمال، نصف مليون دولار التى تدخل به شريكة فى مشروع، بالإضافة إلى 50 ألف دولار مقابل النطق بالبراءة لابنته، مشيرة إلى أن جمال زوجها يعمل كوسيط سوف يتقاضى المال لحصول رجل الأعمال على الأرض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق