انتشال جثتي أستاذ جامعي ومهندس في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة بسوهاج

السبت، 19 مايو 2018 01:00 ص
انتشال جثتي أستاذ جامعي ومهندس في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة بسوهاج
أرشيفية

تمكن قوات الإنقاذ النهرى، بالتعاون مع إدارتي المرور، والحماية المدنية، من انتشال مهندس وأستاذ جامعى جثتين هامدتين، من ترعة الفاروقية بناحية قرية المشايخ دائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج عقب سقوط السيارة بالترعة.
 
كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى، مساعد المدير لفرقة الشرق، يفيد بسقوط سيارة ملاكى داخل ترعة الفاروقية ووفاة 2 من مستقليها.
 
وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان، والرائد المزمل نافع، وكيل الفرع، والرائد محمد أبوالعطا، رئيس مباحث مركز دار السلام، بسقوط السيارة رقم 8657 هـ م أ ملاكى داخل ترعة الفاروقية بناحية قرية المشايخ، ما نتج عنه وفاة "محمد. ع. ع"، مهندس، ويقيم النصيرات دائرة مركز دار السلام، والدكتور "أبوزيد. ع. م"، 47 سنة، أستاذ جامعى بكلية الآداب جامعة سوهاج.
 
وتم انتشال الجثتين من داخل الترعة ونقلهم إلى مشرحة مستشفى دار السلام، وجار البحث عما أن كان هناك أشخاص بالترعة من عدمه، وجار تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة