لو عندك مناسبة عائلية أو وليمة .. ظهورك بطلة مختلفة تكمل الصورة

الأحد، 20 مايو 2018 04:00 ص
لو عندك مناسبة عائلية أو وليمة .. ظهورك بطلة مختلفة تكمل الصورة
فوانيس
ياسمين أحمد

في رمضان تكثر الولائم والعزومات واستقبال ضيوف من العائلة والأصدقاء، والظهور بمظر محتلف لربة المزل في استقبال ضيوفها يزيد من حلاوة ورونق العزومة  وهناك طرق  تساعد على إبراز الأشياء الجيدة في كل شخص وتغيير من  شكله وخصوصا في المناسبات  لتكون أكثر جاذبية قدمها موقع  موقع«ويكي هاو» وهي:

اهتمي ببشرتك

قبل الوليمة بعدة أيام  اهتمي ببشرتك ،هي أول ما يلاحظه الناس فيك، ولذلك ستحتاجين أن تتأكدي أنك تهتمي بها بطريقة صحيحة،  اهتمي بعمل قاع قبل يوم الوليمة كي تصبح بشرتك مشرقة.

جملي مظهرك بالماكياج

الماكياج ليس ضرورة لكل الأشخاص، ولكن برتوش خفيفة يمكها تغيير إطلالتك لتكون مشرقة وقت استقبال الزوار والضيوف مع الحرص علي ارتداء موديل يناسب الزوار والمناسبة  وليكن موديل واسع وفضفاض بألوان مبهجة يناسب الأجوار الرمضانية.

ديكور منزلي مختلف


ابهري ضيوفك وأدعلي منزلك مختلف مفعم بالأجواء الرمضانية أثناء الوليمة ويمكك عمل هذا بديكورات تعبر عن الشهر الكريم ويمن نزعا بعد انتهاءه  هذه تضفي علي الوليمة   مظاهر الرضا والسعادة لكي وللضيوف.

نظفي شعرك بشكل صحيح

الشعر سليم البنية هو الأكثر جاذبية مهما كانت تسريحة شعرك، اختاري تسريحة للشعر بسيطة  تناسب الوجود في المنزل.

طريقة ترحاب مختلفة

اهتمي بكل فرد من الضيوف علي حدة حتى يشعر أنه مهم  وأن التقدير الخاص به مناسب حتى يشعر بدفء القرب والصداقة بينه وبين عائلتك ، وأكثري من الثناء والشكر للضيوف أنهم تقبلوا دعوتك  واشكريهم  طوال الوقت علي هداياهم اللطيفة لكي في هذه المناسبة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق