اندلاع حريقين بسيارتين ووحدة صحية بالمنوفية

السبت، 19 مايو 2018 10:59 ص
اندلاع حريقين بسيارتين ووحدة صحية بالمنوفية
حريق -صورة ارشيفية

أندلع حريقين مختلفين بسيارتين ووحدة صحية بدائرتى شبين الكوم ومنوف بمحافظة المنوفية. 
 
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بنشوب حريق بسيارتين  بقرية شبرا باص دائرة المركز.
 
بالانتقال وقوات الحماية المدنية تحت إشراف العميد ياسر جلال مدير ادارة الحماية المدنية بالمديرية تم إخماد الحريق الذي نشب بجراج مسقوف بالأخشاب والبوص على مساحة 40 متر تقريباً بداخلة سيارتين الأولى رقم " 25222 ملاكى منوفية ملك "ر .غ. م" 35 سنة، الثانية رقم "ع م ب 1853 ملاكى" ملك شقيقه "س" 44 سنة، ومقيمان بذات الناحية لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات.
 
واسفر الحريق عن إحتراق  السيارتين، و بسؤال المذكوران رجحا أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائى بإحداهما، وأضاف الأخير أن السيارة الثانية ملك "ع .ا. م" لم يستجوب وأنه قام بشرائها منه منذ فترة بالتوكيل الخاص بالبيع والذى كان بداخلها وقت الحريق، ونفيا الشبهة الجنائية.
 
تم التحفظ على السيارتين وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص  تم إخطار الشرطة العسكرية تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2740 إداري مركز  شبين الكوم لسنة 2018 وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وفى نفس السياق تلقى مدير الأمن إخطار يفيد بنشوب حريق بجوار الوحدة الصحية  بقرية تتا دائرة المركز.
 
 بالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي نشب بكمية من البوص والحلفا داخل سور الوحدة الصحية بذات الناحية على مساحة قيراط تقريبا لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات.
 
واسفر الحريق عن إحتراق كمية من البوص والحلفا، وبسؤال رجل الإدارة رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة  أدت إلى إشتعال الحريق ونفى الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص تحرر عن الواقعة المحضر رقم  2314  إداري مركز  منوف لسنة 2018 وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة. 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م