هل يندم الأهلي على إقالة «البدري»؟.. فيريرا يجيب

السبت، 19 مايو 2018 11:42 ص
هل يندم الأهلي على إقالة «البدري»؟.. فيريرا يجيب
فيريرا

حصل مسئولو النادي الأهلي على شروط البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك، على رأسها الحصول على 200 ألف دولار شهرياً لتدريب المارد الأحمر بجانب 100 ألف دولار للجهاز المعاون له ليصل إجمالي المبلغ المطلوب من جانب فيريرا لتدريب الاهلي 300 ألف دولار أي ما يقرب من 5 مليون جنيه.
 
ويبحث الاهلي عن مدرب أجنبي حالياً لخلافة حسام البدري الذى تقدم باستقالته عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي الأسبوع الماضي بدوري ابطال أفريقيا.
 
وينضم فيريرا لقائمة تضم عدد كبير من المدربين المُرشحين لتدريب الأهلي أبرزهم الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للهلال السعودي والفرنسي كارتيرون المدير الفني الأسبق لوادي دجلة والذى توّج مع مازيمبي الكونغولي ببطولة دوري أبطال أفريقيا وهناك أسماء أخرى مُرشحة ايضاً لتدريب الاهلي أمثال البرازيلى فانديرلى لوكسمبورج، والصربى سلافوليوب موسلين، والألمانى بيتر نيرير وجروس.
 
ويلقي الثلاثي  فيريرا ودياز وكارتيرون قبولاً في القلعة الحمراء ويأتي فيريرا من الأسماء المُرشحة بقوة لتدريب الأهلي لكن طلباته المالية تمثل عائقاً للتعاقد معه لذا طلب مسئولو القلعة الحمراء من وكيل المدرب تخفيض مطالبه المالية لأتمام التعاقد معه.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق