ضبط عاطلين سرقا دراجة بخارية وسائقين يقودان تحت تأثير المخدر بالبحر الأحمر

السبت، 19 مايو 2018 11:50 ص
ضبط عاطلين سرقا دراجة بخارية وسائقين يقودان تحت تأثير المخدر بالبحر الأحمر
ضبط - صورة ارشيفية

تمكنت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة من ضبط عاطلين سرقا دراجة بخارية من نقاش أمام منزله بالغردقة، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة.
 
كان تبلغ لقسم شرطة ثان الغردقة من نقاش ومقيم مساكن النجدة – ثان الغردقة عن اكتشافه سرقة الدراجة البخارية خاصته من أمام مسكنه عن طرق قطع الأسلاك" أسفرت جهود البحث إن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين متهمين فى عدد من قضايا السرقة، ومقيمين  مبارك 11، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما عند تواجدهما بمنطقة مبارك 11 دائرة القسم.
 
بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وارشدا عن الدراجة البخارية تحرر عن الواقعة المحضر رقم 4249 أداري قسم ثان الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.
 
ومن جانبها قامت وحدة مباحث المرور بحمله مشتركه مع مديرية الشئون الصحية للكشف على قائدي السيارات تحت تأثير المواد المخدرة أسفرت عن ضبط سائفين يقودون تحت تأثير المخدر، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العام .
 
ومن جانبها تمكنت مباحث قسم التموين من ضبط عامل سوبر ماركت بمنطقة السقالة وذلك لقيامه بالبيع أزيد من التسعيرة الجبرية " سجائر" تحرر عن الواقعة المحضر رقم 455 جنح أ . د. ط قسم اول الغردقة لسنة 2018.. وأخطرت النيابة العامة.
 
كما تم ضبط 8 قضايا تموينية متنوعة ما بين عدم حمل شهادة صحية، وعدم إعلان عن أسعار، أدارة محل بدون ترخيص، و عدم كتابة اللغة العربية.
 
ومن ناحية أخرى تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط  المحكوم عليه الهارب "إسلام. ا" فى القضية رقم 268 جنايات قسم شرطة رأس غارب لسنة 2015 " مخدرات "  والمحكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات وغرامه 10 الاف جنيه.
 
كما تم ضبط المحكوم عليه الهارب "احمد. م "  فى القضية رقم 1690 جنايات قسم شرطة رأس غارب لسنة 2015 " مخدرات "  والمحكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات وغرامه 10 الاف جنية.
 
كذلك تم ضبط وتنفيذ 200 حكم جزئى متنوع ما بين41 محكـوم عليهـم فــي جنح الحبس الجزئي، و15 محكـوم عليهـم فــي جنح الحبس المستأنف، و100 محكـوم عليـهم فــي جنح الغرامات الجزئية، و15 محكوم عليهم فــي جنح الغرامات المستأنف، و27 محكوم عليهم في جنح المخالفات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق