محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان الامتحانات الدبلومات الفنية بطور سيناء

السبت، 19 مايو 2018 01:05 م
محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان الامتحانات الدبلومات الفنية بطور سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اثناء تفقد الجان الامتحانات

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لجان امتحانات الدبلومات الفنية بالمدرسة الصناعية بمدينة طور سيناء والتى بدأت اليوم وتستمر حتى 31 مايو الجارى وتبدأ امتحانات العملى 1يونيو حتى 7يونيو القادم.

رافقة اللواء محمود عيسى السكرتير العام لجنوب سيناء، والمحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء، ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء.

وأكد طلاب الثانوية الصناعية، سهولة الامتحان ولايوجد لديهم أى شكاوى وأن الامتحانات فى مستوى الطالب العادى، مؤكدا على نظام الامتحان وتأمين اللجان  و حولها والبوابات الالكترونية بالمدارس التى يجرى فيها الأمتحانات.

3
 
وطالب المحافظ، الطلاب بالتركيز والحصول على اعلى الدرجات وأن يكونوا من ضمن العشرة الاوئل على مستوى المحافظة من أجل رفع اسم جنوب سيناء بين المحافظات.

وشدد فودة على التزام الطلاب والمراقبين ومنع دخول المحمول والتأكيد على راحة الطلاب اثناء الامتحانات فى شهر رمضان المبارك، ويؤدى 820طالب وطالبة امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام داخل 11لجنة بواقع ثلاث لجان زراعي وستة لجان صناعي ولجنتين تعليم تجارى وفندقي.

وأكد محمد عقل وكيل وزارة التربية، أن المحافظة بها 11 لجنة على مستوى المحافظة لاستقبال 820 طالب وطالبة لأداء امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام بواقع 3 لجان تعليم زراعى و6 لجان تعليم صناعى ولجنتين تعليم تجارى وفندقى.

وأوضح عقل، أنه تم تجهيز 7 استراحات لاستقبال لعاملين بلجان التعليم الفنى من الملاحظين والمراقبين مؤكدا أن المديرية أنهت كافة الاستعدادت الامتحانات.

شدد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، على منع دخول التليفونات المحمولة في محيط لجان الامتحانات سواء للملاحظين او الطلاب وحذر الطلاب من دخول لجان الامتحانات بالتليفونات المحمولة الذى قد يعرضهم للمسائلة القانونية.

1
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق