ضبط 7 أشخاص من بينهم مصاب بطلق ناري في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج

السبت، 19 مايو 2018 01:15 م
ضبط 7 أشخاص من بينهم مصاب بطلق ناري في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج
ضبط - صورة ارشيفية

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج من إلقاء القبض على 7 أشخاص من بينهم عامل مصابا بطلق ناري بالفخذ الأيمن فتحة دخول " وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي على إثر وقوع مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال .

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء على الكاشف نائب مدير الأمن لقطاع الشمال يفيد بوقوع مشاجرة ببندر طما بين طرفين تم ضبطهم والسلاح المستخدم في المشاجرة والذى تسبب في إصابة عامل.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ببندر طما دائرة المركز بين طرف أول "السيد. ش. ا "31 سنة عامل مصاباً "بطلق ناري بالفخذ الأيمن فتحه دخول" وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي و"شحاته .ا .ا" 62 سنة بائع و"جمال .ا .ا" 57 سنة مكوجي و"علاء .ا .ا" 27 سنة بائع.

وبين  طرف ثان "إسلام. خ. ك" 22 سنة طالب و"طلعت.  ك. س"  65 سنة بالمعاش و"هيثم.  ط. ك"  32 سنة سائق  بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال

تم ضبط طرفي المشاجرة وبسؤالهما قرروا بمضمون ما تقدم وأضاف الطرف الأول بقيام الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما أدي لإصابة المذكور تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من تم ضبط السلاح المستخدم عبارة عن " فرد محلي الصنع " وعدد"7" طلقات عيار 7.62 × 39 " بإرشاد المتهم وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2381 إداري المركز لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة العامة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق