تريزيجيه يفجر غضب الإعلام البلجيكي على أندرلخت بسبب 6 ملايين جنيه

السبت، 19 مايو 2018 01:09 م
تريزيجيه يفجر غضب الإعلام البلجيكي على أندرلخت بسبب 6 ملايين جنيه
تريزيجيه

سلطت وسائل الإعلام البلجيكية الضوء على العرض الذى تقدم به نادى واتفورد الإنجليزى لإدارة قاسم باشا التركى من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 6 ملايين يورو.

وعانى محمود تريزيجيه من الجلوس على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة فى المباريات مع نادى أندرلخت ليقرر الرحيل عن صفوف الفريق وعدم العودة مجدداً، وانضم لصفوف قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء مقابل مليونى يورو، وفى حال بيعه إلى واتفورد سيربح النادى 4 ملايين.

وذكر موقع "voetbalnieuws" أن نادى أندرلخت البلجيكى تلقى ضربة مؤلمة جديدة، بالعرض الذى تقدم به واتفورد لضم محمود تريزيجيه، مشيراً أن النادى سيخسر 4 ملايين يورو نتيجة التفريط فى خدماته مبكراً، حال موافقته على العرض الذى تقدم به النادى الذى ينافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وبيرنلى وليستر سيتى فى إنجلترا.

يذكر أن محمود تريزيجيه تمكن من تسجيل 16 هدفا مع قاسم باشا فى جميع المسابقات هذا الموسم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق