مطاحن شرق الدلتا تفقد 101 صاحب مخبز من عملائها بدعوى «عدم الجودة»

السبت، 19 مايو 2018 04:04 م
مطاحن شرق الدلتا تفقد 101 صاحب مخبز من عملائها بدعوى «عدم الجودة»
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
سامي بلتاجى

كشف الاستثناء على شرط «عدم الجودة» بشركة مطاحن شرق الدلتا بمحافظة الدقهلية؛ التابعة لوزارة التموين، عن ضعف منتجها، وهو ما جاء في مذكرة، وقعها كل من مستشار وزير التموين لشؤون قطاع الرقابة والتوزيع، ورئيس الإدارة المركزية للتوزيع، في 8 مايو 2018، للعرض على الدكتور علي المصيلحي.

ولفتت المذكرة إلى موافقة الوزير على التخلي عن شرط نقل حصص المخابز البلدية من مطاحن في نطاق المحافظة المتواجدين بها؛ بشرط  إذا لم يكن في المحافظة مطحن جيد؛ حيث تمت الموافقة على نقل حصص المخابز دون النظر إلى شرط التواجد بشرط المحافظة؛ وذلك بناء على ما ورد في تأشيرة خطابي الوزير رقمي 5907 و5920 والمؤرخين في 3 مايو 2018، حيث أشر الوزير بالاعتماد والتنفيذ.

وجاء الاستثناء، لصالح أحد المطاحن بمحافظة دمياط؛ بعد طلب تقدم به 101 من أصحاب المخابز البلدية، بناحية السنبلاوين بالدقهلية، للموافقة لهم على الحصول على حصصهم من الدقيق من أحد المطاحن بدمياط، بدلا من شركة مطاحن شرق الدلتا.

وأشر الوزير على طلب أصحاب المخابز، في 17 أبريل 2018، بأنه لا مانع، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اعتبارا من أول مايو الجاري؛ إلا أنه في يوم 3 من ذات الشهر، أشر بأن يتم نقل حصص المخابز من مطحن إلى آخر داخل المحافظة وليس خارجها؛ ثم عدل تأشيرته على أن يتم تعديل القرار واعتماد النقل دون التقيد بالمحافظة.

 

تحسين جودة الخبز بمركز السنبلاوين...
 
تحسين جودة الخبز بمركز السنبلاوين..
 
تحسين جودة الخبز بمركز السنبلاوين.
 
تحسين جودة الخبز بمركز السنبلاوين

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق