حبس 3 موظفين بمستشفى شهير اختلسوا 600 ألف من أموال المرضى

السبت، 19 مايو 2018 09:25 م
حبس 3 موظفين بمستشفى شهير اختلسوا 600 ألف من أموال المرضى
صورة أرشيفية

أمرت نيابة الوايلى بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة، بحبس 3 موظفين فى مستشفى شهير بالعباسية، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة اختلاس 600 ألف جنيه من أموال المرضى، أن المتهمين يعملون موظفون في إدارة الحسابات بالمستشفى الخاص الشهيرة بمنطقة العباسية كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم لسرقة أموال المرضى الذين يترددون على المستشفى لتلقيهم العلاج داخل وحدات العلاج.

وتبين من التحريات، والتحقيقات أن المتهمين كانوا يشترطون عند دخول المرضى للمستشفى للعلاج أو حجزهم بالمستشفى دفع مبالغ مالية "تحت الحساب" تسترد عقب خروجهم من المستشفى بعد اكتمال شفائهم.
 
وكشف التحريات أن المتهمين استغلوا عملهم فى الحسابات  فى المستشفى وحرروا دفاتر وايصالات تفيد استلام المرضى لتلك المبالغ لتورديها الى ادارة المستشفى مستغلين  أن بعض المرضى لا يسألون على استراد تلك المبالغ عقب خروجهم من المستشفى بعد اكتمال شفائهم.
 
وتم كشف أمر المتهمين عن طريق مدير المستشفى حيث اكتشف وجود اختلاس لمبالغ وصلت الى 600 ألف جنيه وأن الأموال التى يودعها المرضى عند دخولهم المستشفى لا تسترد لهم بعد دفع باقى مصاريف العلاج حيث اتهم 3 موظفين بالاختلاس وتم احالتهم للنيابة.
 
اعترف  المتهمين أمام النيابة بارتكابهم وقائع اختلاس مبالغ وصلت الى 600 ألف جنيه  من الأموال التى يودعها المرضى عند دخولهم  المستشفى وتقسيمها فيما بينهم الاموال.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة