زيدان المحظوظ Vs كلوب المنحوس.. من يحسم المعركة؟.. فيديو

الأحد، 20 مايو 2018 11:14 م
زيدان المحظوظ Vs كلوب المنحوس.. من يحسم المعركة؟.. فيديو
زيدان وكلوب
كتب سيد حسنى

لا صوت يعلو فوق نهائي دوري أبطال أوروبا الذى يجمع بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، فى المباراة التى ينتظر أن تشهد صراعا تكتيكيا من العيار الثقيل خارج الخطوط، بين الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، والألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

وتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي بنتيجة (4-3)، بمجموع المباراتين، فيما صعد ليفربول بعد تخطي عقبة روما الإيطالي بنتيجة (7-6) في المباراتين، ليضرب الثنائى موعدا بالعاصمة الأوكرانية كييف 26 مايو الجاري.

 

زيدان.. محظوظ النهائيات

دائما ما يحظى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد بالحظ، حيث يعد هذا هو النهائي الثالث على التوالي لزيدان مع ريال مدريد، منذ توليه مهمة قيادة الفريق الملكي فى يناير 2016

وقاد زيدان المرينجي لتحقيق دوري أبطال أوروبا في النسختين الماضيتين، على حساب أتلتيكو مدريد (بركلات الترجيح) ويوفنتوس (4-1)، ويأمل تكرار الأمر نفسه أمام ليفربول هذا العام.

وبخلاف دوري أبطال أوروبا، نجح زيدان أيضًا في التتويج بالسوبر الأوروبي لعامين متتاليين أمام إشبيلية (3-2)، ومانشستر يونايتد (2-1) على الترتيب.

 

كلوب.. المنحوس دائما

أما يورجن كلوب مدرب ليفربول فدائما ما تصطدم طموحاته امام رغبات البطل سواء بايرن ميونخ فى نهائى أبطال 2013 أو فى نهائيات غيرها مع ليفربول.

وخاض الألماني 6 مباريات نهائية في بطولات مختلفة، ولكنه لم ينجح إلا في التتويج بلقب وحيد، كان مع بوروسيا دورتموند فريقه السابق، عندما حصد كأس ألمانيا عام 2012، على حساب بايرن ميونخ.

وخاض كلوب مع دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 لكنه خسر أمام بايرن ميونخ بنتيجة (2-1)، ووصل المدرب الألماني إلى نهائي الدوري الأوروبي عام 2016، ولكن مع ليفربول وخسر بنتيجة (3-1) أمام إشبيلية.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق