مدرب ليفربول: مقارنة محمد صلاح بكريستيانو رونالدو «ظالمة»

الأحد، 20 مايو 2018 03:12 ص
مدرب ليفربول: مقارنة محمد صلاح بكريستيانو رونالدو «ظالمة»
كلوب وصلاح
كتب- سيد حسنى

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أن المقارنة بين محمد صلاح نجم الريدز، والبرتغالى كريستيانو رونالدو تعتبر "ظالمة"، فالمستوى الذى يقدمه الدون فى السنوات الأخيرة لا يصدق.

في تصريحات صحفية، أكد الألمانى كلوب أن محمد صلاح يجب أن يستمر في تحقيق هذه الأرقام عام بعد عام من أجل منافسة كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، حيث قال:" لعب محمد صلاح موسما رائعا لكن كريستيانو رونالدو لعب 15 موسما مثل هذا ، رونالدو يسجل ما يقارب 47 هدف سنوياً ، هذه أرقام مجنونة".

وعن المقارنة بين اللاعبين قبر نهائى دورى أبطال أوروبا، السبت المقبل، قال كلوب:" لماذا يجب علينا المقارنة بين صلاح و رونالدو ؟ في وقت بيليه لم يقارن أحد بيليه مع لاعبين آخرين ويسأل: "هل هو جيد مثله؟".

وعند تخييره بين صلاح و رونالدو، اختار المدير الفنى الألمانى الثنائى معاً قائلاً :" إن وجود محمد صلاح  و كريستيانو رونالدو في نفس الفريق لن يكون سيئا، لكن في هذه اللحظة لن أقوم بتغيير ساديو ماني، فهو يؤدي بشكل جيد".

ويعتبر الدولى المصرى محمد صلاح و البرتغالى كريستيانو رونالدو فى منافسة مباشرة يوم السبت المقبل، حيث يتواجه الثنائى فى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى سيقام فى العاصمة الأوكرانية كييف، ويحمل صلاح آمال مشجعى ليفربول فى العودة لمنصات التتويج القارى بعد غياب 13 عاماً منذ نهائى اسطنبول 2005.

يذكر أن محمد صلاح سجل 44 هدفاً فى جميع المسابقات هذا الموسم مع الريدز، بينما يتخلف عنه صاروخ ماديرا بهدف وحيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة