هياتم ويوسف الشريف وحمدي الوزير وآخرين في مسلسل رمضاني على الحياة

الأحد، 20 مايو 2018 09:34 ص
هياتم ويوسف الشريف وحمدي الوزير وآخرين في مسلسل رمضاني على الحياة
ندى سامي

فنانين كبار.. منهم من رحل عن عالمنا منذ سنوات، وآخرون غابوا عن الأعمال الرمضانية الفنية هذا العام، وأيضًا ما يغيب مطلقًا عن الأعمال الدرامية في رمضان، إلا أن شركة سينرجي قررت جمعهم في عمل رمضاني واحد هذا العام عبر شاشة "الحياة".

"ربع رومي".. المسلسل الكوميدي الذي حقق انتشارًا واسعًا بين الأوساط الشبابية لما يحمله من وجبة كوميدية دسمة يقدمها الفنانون: "مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمد سلام، هالة فاخر"، حرص منتجيه على استخدام أسماء كبار الفنانون المصريون لتطلق على شخصيات المسلسل، لما تمثل هذه الأسماء من أهمية وجماهيرية بالنسبة للمشاهدين.

وكان من أبرز الأسماء المستخدمة في العمل الفني، هو اسم النجم "يوسف الشريف" الذي غاب عن السباق الرمضاني الفني هذا العام، ليستخدمه الفنان بيومي فؤاد في شخصيته بالمسلسل، وكذلك استخدام الفنان الكوميدي مصطفى خاطر لاسم الفنان الراحل نور الشريف، وأيضًا استخدم الفنان محمد سلام اسم الفنان العالمي الراحل "عمر الشريف"، أما الفنانة هالة فاخر فقد استخدمت اسم الفنانة "هياتم"، وكذلك ظهرت شخصية الفنان فتحي عبد الوهاب باسم الفنان "حمدي الوزير".

ويذكر أن، الفنان مصطفى خاطر  يخوض من خلال مسلسل "ربع رومي" أولى بطولاته المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، حيث يجسد شخصية ممثل فاشل وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد ظهور كتاب، ويتم تحويل كل المقربين منه إلى حيوانات فنجده متعايش مع الأسد والبطة والخروف وأنواع كثيرة من الحيوانات والأحداث عبارة عن حلقات منفصلة متصلة ويستخدم أسماء نجوم حقيقية خلال الأحداث.

مسلسل "ربع رومي" من بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وأشرف عبد الباقي، وأحمد زاهر، ومن إنتاج سينرجي تامر مرسي، ويذاع على قناة الحياة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق