في الحلقة الـ3 من «عوالم خفية».. عادل إمام يقوده فضوله لاكتشاف خيانة وفساد (صور وفيديو)

الأحد، 20 مايو 2018 12:03 م
في الحلقة الـ3 من «عوالم خفية».. عادل إمام يقوده فضوله لاكتشاف خيانة وفساد (صور  وفيديو)
عادل إمام
شيماء جمال

 
 
شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «عوالم خفية»، للزعيم عادل إمام، بدء رحلة بحث الكاتب الصحفى «هلال كامل» عن الممثلة سر مقتل «مريم رياض»، التى تجسدها الفنانة رانيا فريد شوقى، وبدأ يقرأ في مذكراتها طوال الليل، مما أرشده إلى وجود علاقة بين مقتلها وزواجها من أحد الشخصيات العامة.
 
أثناء رحلة البحث عن اللغز، أكتشف هلال أن مريم رياض احتفلت بفيلمها «ذكريات الماضى»، وخلال حفلها تعرفت على العديد من الشخصيات الهامة من قبل صديق مقرب لها، إلا أن «ى - ع»، أخذ يتقرب منها، وفي أثناء رحلة بحث هلال كامل، وجد أنها أجريت مقابلة تليفزيونية، كانت تتمتع خلالها بحالة معنوية مرتفعة، وتتحدث عن نجاح فيلمها.
 
اكتشف الصحفي هلال كامل، أن مريم رياض، مرت بفترة عصيبة في حياتها الشخصية وواجهت مصاعب فى أخر أيام مسيرتها الفنية، حيث أن أفلامها الأخيرة لم تحقق إيرادات فى عالم السينما، ولوحظ أنها تغيبت عن الساحة الفنية بسبب عدم تلقيها أي عروض فنية من قبل المنتجين والخرجين.
 
 
 
 
وفي نفس الحلقة، يكتشف المشاهد، خيانة «جمال»، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد وفيق، لزوجته «غادة» مع صديقتها «نجلاء»، كما أن ابنتهما «منة»، قرر ترك منزل والديها والذهاب لجدها هلال كامل، بسبب سوء معاملة والدتها لها، إلا أن قرار تركها للمنزل تسبب في غضب والدتها غادة، الفنانة «بشرى»، وأخذت ابنتها بالقوة.
 
 
 
كما ظهر الفنان القدير «أسامة عباس»، الذى يجسد دور والد «نهى» الصحفية التي تعمل مع هلال كامل في نفس الجريدة، ونكتشف خلال الحلقة أنها كانت زوجة لـ «زياد» ضابط الأمن الوطني.
 
ومازال البحث عن حل لغز مقتل الممثلة مريم رياض، فهل يصل هلال كامل إلى شخصية سعيد غنام؟
 
WhatsApp Image 2018-05-20 at 11.12.18 AM
 
WhatsApp Image 2018-05-20 at 11.12.20 AM (1)
 
WhatsApp Image 2018-05-20 at 11.12.20 AM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق