كندة علوش عن زفاف الأمير «هاري»: ازفاف درس ضد العنصرية (صور)

الأحد، 20 مايو 2018 11:26 ص
كندة علوش عن زفاف الأمير «هاري»: ازفاف درس ضد العنصرية (صور)
الامير هارى وميجان ماركل
شيماء جمال

نشرت الفنانة السورية كندة علوش صورة من الزفاف الملكى لأمير هارى، والأميرة ميجان ماركل، على حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة بـ"إنستجرام"، ونالت إعجاب من قبل مرتدى الصفحة الرسمية التى بلغت  4.6 مليون متابع.
 
وأعربت "كندة" عن رأيها في حفل زفاف الأسطورى لأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، الذى يزيل الفوارق بين الطبقات، والتقاليد، قائلة: "بعيد عن المراسم الملكية والاحتفالات وبعيد عن موديل الفستان والنجوم الموجودين وكل التفاصيل.. هاد الزفاف بيعطي درس للعالم ضد العنصرية والتعصب والطائفية والطبقية والعادات والأعراف الاجتماعية البالية والمريضة.. رسالة للعالم أنو الحب والاحترام هو الأهم وهو يلي رح يخلينا شعوب متحضرة نعرف نعيش مع بعض نقبل بعض نحترم بعض مهما كانت اختلافاتنا مانلغي بعض ونصادر آراء بعض ونتعالى على بعض ونتكتل ونتحزب.. نقبل الآخر المختلف بلونو وعرقو ودينو ورأيو".
 
ويذكر أن، النجمة السورية كندة علوش، هنأت  مؤخراً عبر حسابها على "تويتر" ، صناع فيلم "يوم الدين" على أنه حصد على جائزة غير رسمية على هامش فعاليات مهرجان "كان" السينمائى، فى دورته الـ71، جائزة "Francois chalais"، كأفضل فيلم يعبر عن القيم الإنسانية ومأخوذ من واقع الحياة. 
 
WhatsApp Image 2018-05-20 at 11.13.27 AM
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق