مدير القوى العاملة بجنب سيناء: لم نتلق أي طعون لانتخابات النقابات العمالية حتى الآن

الأحد، 20 مايو 2018 11:56 ص
مدير القوى العاملة بجنب سيناء: لم نتلق أي طعون لانتخابات النقابات العمالية حتى الآن
انتخابات - صورة ارشيفية

قال محمد عبدالرحمن العياط، مدير القوى العاملة بجنوب سيناء، إن أمس السبت، هو أول ايام الطعن على المرشحين لانتخابات النقابات العمالية بجنوب سيناء، بدون أى طعون حتى ختام اليوم.

وأكد العياط، أن اليوم الأحد أخر يوم للطعون على المرشحين لانتخابات النقابات العمالية بجنوب سيناء، موضحًا أن عدد المتقدمين للانتخابات هم 103 مرشح يمثلون 8 لجان كمرحلة أولى من الانتخابات العمالية.

وكشف العياط أن المرشحين يمثلون 8 نقابات مختلفة وهم نقابة بلاعين ويتنافس عليها 29 مرشح، والمحافظة 19 مرشح، والقوى العاملة 12 مرشح، والنقل البرى 9 مرشحين، والتربية والتعليم 7 مرشحين، والأزهر 7مرشحين، وفندق هيلتون شركس 9 مرشحين، وفندق الفيروز 11 مرشح.

وأوضح العياط أن الانتخابات تجرى على رئاسة مجلس إدارة النقابات العمالية، وستجرى الثلاثاء  انتخابات القوى العاملة على مستوى الجمهورية وستجرى الاربعاء باقى الانتخابات العمالية للجان الثمانية بجنوب سيناء، بإشراف القوى العاملة.

وأكد العايط أن المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية تضم 12 لجنة، ويبدأ تلقى الطلبات يومى 25  و26 مايو الجاري، ويتم إعلان الكشوف الأولية، فى  27 مايو على أن يتم تلقى طلبات الطعون يومى 28 و29 29 مايو الجارى، على أن يتم الإعلان عن الكشوف النهائية، فى 30 مايو وستجرى انتخابات المرحلة الثانية من انتخابات النقابة العمالية، فى 31 مايو الجارى.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا