عبد الحفيظ يتحدث عن معسكر الإعداد وموقف معلول والراحلين.. ماذا قال؟

الأحد، 20 مايو 2018 12:40 م
عبد الحفيظ يتحدث عن معسكر الإعداد وموقف معلول والراحلين.. ماذا قال؟
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن هناك مفاضلة بين النمسا وألمانيا لإقامة معسكر إعداد الموسم الجديد.
 
وأضاف مدير الكرة فى تصريحات للموقع الرسمي أنه تم الاستقرار بشكل مبدئي على إقامة معسكر الموسم الجديد في النصف الثاني من شهر يونيو المقبل.
 
يذكر أن الأهلى سيكون على موعد مع مواجهة تاون شيب البتسواني في السابع عشر من يوليو المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
شدد عبد الحفيظ، على عدم التفريط في خدمات التونسي علي معلول حال تلقيه أية عروض احترافية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018، مضيفا: سيكون من الصعب التفريط في خدمات معلول لعدة أسباب منها؛ الدور الذي يلعبه معلول في خطة الأهلي داخل الملعب حيث يبقي لاعبًا قادرًا دائمًا على نقل اللعب بشكل متطور وسيكون من الصعب تعويضه حال الموافقة على رحيله.
 
وأوضح عبد الحفيظ أن معلول لاعب مهم ومحوري بالنسبة للأهلي، ولن تكون هناك نية للموافقة على رحيله حال تلقيه عروضا بعد كأس العالم.
 
قال مدير الكرة  إن الإعلان عن قائمة الراحلين عن الفريق سيكون عقب مباراة المصري.
 
ويلتقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في العاشرة مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 28 من مسابقة الدوري.
 
وأضاف: اللوائح تحكمنا في هذا الملف بشأن إبلاغ الراحلين عن الفريق خلال 15 يومًا من آخر مباراة في الموسم، ومن ثم سيتم الإعلان عن الأمر عقب لقاء المصري.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق