مقتل شاب عشريني طعنا مع استمرار تصاعد أعمال العنف في لندن

الأحد، 20 مايو 2018 01:29 م
مقتل شاب عشريني طعنا مع استمرار تصاعد أعمال العنف في لندن
الشرطة البريطانية ـ صورة أرشيفية

أعلنت شرطة "سكوتلاند يارد" البريطانية اليوم الأحد، مقتل شاب بعد أن تعرض للطعن عدة مرات جنوب غرب لندن فى أحدث واقعة قتل فى العاصمة، التى تعانى من ارتفاع معدل الجريمة بها بشكل غير مسبوق.

وأوضحت شرطة "سكوتلاند يارد" فى بيان أنه تم فتح تحقيق جنائى بعد مقتل شاب فى العشرينيات طعنا فى ضاحية ميتشام فى الساعات الأولى من صباح اليوم (الأحد).

وعثرت الشرطة والمسعفون على الضحية الساعة الثالثة والنصف فجرا يعانى من عدة طعنات، مشيرة إلى أن محاولات مضنية بذلت لإنقاذه دون جدوى، حيث تم إعلان وفاته فى مكان الحادث.. وتعمل قوات الشرطة على تحديد هوية الرجل وتتبع أقاربه.

واعتقل رجل يبلغ من العمر 44 عاما للاشتباه فى ارتكابه جريمة قتل.. وتم نقله إلى مركز شرطة جنوب لندن حيث ظل رهن الاحتجاز صباح اليوم (الأحد).

وازدادت أعمال العنف بواسطة أسلحة نارية أو بيضاء بشكل كبير منذ بداية العام فى لندن.. وخلال الفصل الأول من 2018، فتحت شرطة سكوتلانديارد 45 تحقيقا فى جرائم قتل، ما يناهز ضعفى التحقيقات فى الفترة نفسها من العام الماضي.

ولاحظت وثيقة لوزارة الداخلية كشفتها صحيفة "الجارديان" فى أبريل الماضى أن سياسة تقليص عدد عناصر الشرطة التى اعتمدتها الحكومة المحافظة منذ عام 2010 ساهمت على الأرجح فى ارتفاع عدد الهجمات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة