ثقافة المنوفية تنظم برنامجاً لإحياء ليالي شهر رمضان بحديقة الطفل بشبين الكوم

الأحد، 20 مايو 2018 01:34 م
ثقافة المنوفية تنظم برنامجاً لإحياء ليالي شهر رمضان بحديقة الطفل بشبين الكوم
ليالي رمضان

أعلن الدكتور صبري عبد الرحمن مديرعام ثقافة المنوفية، أن المديرية ستنظم برنامجاً لإحياء ليالي رمضان الثقافية علي مدار 10 أيام تبدأ فاعلياته من غداً الإثنين الموافق 5 رمضان وحتي منتصف شهر رمضان الكريم الساعة التاسعة مساءاً بحديقة الطفل بشبين الكوم.

حيث أكد صبري عبد الرحمن أن البرنامج يتضمن مجموعة من الفقرات التي تشمل إبتهالات  دينية وتواشيح وأمسيات شعرية ومحاضرات لتوعية الشباب بثقافة الحوار والتعريف بتاريخ المحافظة والإحتفال بذكري العاشر من رمضان، وكذا بعض الفقرات الفنية متضمنة حفل لفرقة الفنون الشعبية بالمنوفية ومعرض فن تشكيلي وعرض لمسرح العرائس وأمسيات غنائية.

كما أضاف مدير عام ثقافة المنوفية، أنه سيتم تنظيم مسابقات فنية وثقافية ضمن فاعليات الإحتفال بليالي شهر رمضان الكريم وسيتم توزيع الجوائز علي الفائزين، مؤكداً علي أن وزارة الثقافة تعمل علي مواجهة الفكر المتشدد بنشر الفكر المعتدل من خلال الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة.

من جانبة أشاد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية بالأنشطة التي تنظمها مديرية الثقافة والتي تعمل علي بناء الفرد وتزودة بالمعارف والمعلومات والمعتقدات الصحيحة بعيداً عن الأفكار المتطرفة والمتشددة ، مؤكداً أنه لم تتقدم الأمم إلا لو إتخذت من الثقافة سفينة تصل بها إلي المزيد من التقدم والإزدهار.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق