«جدون كيد».. كيف أصبحت فتاة في التاسعة معشوقة الكلاب؟ (صور)

الإثنين، 21 مايو 2018 09:00 ص
«جدون كيد».. كيف أصبحت فتاة في التاسعة معشوقة الكلاب؟ (صور)
الطفلة جدون كيد وكلابها
أمنية فايد

عندما يتعلق الأمر بأهدافنا وأحلامنا نذهب إلى النجوم لتحقيقها، ولكن أهداف الأطفال مختلفة، فالبعض ينظر إليها على أنها صغيرة وسهلة ولكن الأطفال ينظرون إلى أحلامهم على أنها كبيرة ويسعون بجهد كبير للوصول إليها.
 
وهو ما قامت به الطفلة «جدون كيد»، 9 سنوات، فهي تحلم أن تجمع أكبر عدد ممكن من الكلاب لتربيتهم، فهو يرى فيهم خير صديق يمكن أن يرافقها في الحياة، وبالفعل استطاعت جمع أكثر من 300 كلب لتربيتهم، وبمجرد تدشين حساب لها على مواقع التواصل الاجتماعي والتقط لهم الصور لنشرها على حسابها استطاعت أن تحصد أكثر من 41.7 ألف متابع على توتير.
 
رصد موقع «بورد باندا» مجموعة من صور «جدون» مع الكلاب، والتي لم تكتفي بنشرها على حسابها فقط ولكنها قامت بنشر خبراتها معهم والتعليمات الطبية التي توليها بهم حتى يستفاد الجميع ويحافظ من يربى الكلاب على السلالات التى يقتنيها، ومن يرغب فى بيع كلب لديه، ستكون «جدون» أول من تذهب إليه لشرائه.
 
وتقول «جدون» على حسابها: «تعتبر كلاب الشيهواوا هى الأقرب إلى قلبى من بين سلالات الكلاب، ومن عشقى فيهم انضمت إلى نادى مشجعى الشيهواوا، ولكن فى نفس الوقت لن أنسى حلمى وهو اقتناء أكبر عدد ممكن من الكلاب لتربيتهم».
 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق