علاء ميهوب: انتهينا من تقارير صفقات الصيف للمدير الفني الجديد للأهلي

الأحد، 20 مايو 2018 04:20 م
علاء ميهوب: انتهينا من تقارير صفقات الصيف للمدير الفني الجديد للأهلي
علاء ميهوب

قال علاء ميهوب، مدير اللجنة الفنية في النادي الأهلي، إنه الذي رشح أحمد علاء مدافع الداخلية، لحسام البدري، المدير الفني السابق للفريق، من أجل التعاقد معه، لافتا إلى أنه تابع اللاعب لفترة طويلة قبل ترشيحه للبدري.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "هناك بعض اللاعبين تابعتهم بشكل جيد وقمت بإعداد ملف خاص لكل لاعب وسأقوم بعرضه على المدير الفني الجديد".
 
وأردف: "سأقدم للمدير الفني الجديد كافة الأمور الخاصة بالفريق سواء المراكز التي بحاجة إلى دعم أو الصفقات واللاعبين المرشحين للانضمام للفريق".
 
وأكمل: "أعتقد أن لجنة الكرة ستعلن عن اسم المدير الفني الجديد للفريق في غضون 24 ساعة أو 48 ساعة على أقصى تقدير، أنا على اتصال دائم بلجنة الكرة وعدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات".
 
 
 
قال علاء ميهوب،  إنه لن يمانع في العودة للعمل داخل الجهاز الفني للفريق الأول، إذا طلب منه ذلك في الفترة المقبل، قائلا: "سأوافق على الفور إذا طلب مني التواجد ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق، لا أقدر على رفض أي طلب للأهلي".
 
وأكمل: "وافقت على مسألة رئاسة اللجن الفنية بعد أن طلب مني محمود طاهر، رئيس النادي السابق، وحسام البدري، المدير الفني السابق، هذا الأمر".
 
 
 
قال مدير اللجنة الفنية في النادي الأهلي، إن ناصر ماهر، لاعب الأهلي، من أفضل المواهب في الكرة المصرية، لافتا إلى أن تعرضه للإصاب أخرت ظهوره بعض الوقت لكن إعارته إلى فريق سموحة أفادته كثيرا.
 
وأضاف ميهوب: "ناصر يمكنه القيام بنفس أدوار عبد الله السعيد ويحقق طفرة كبيرة في مركز صانع الألعاب".
 
وأكمل: "ناصر يملك مقومات فنية وشخصية رائعة داخل الملعب، وعودته للأهلي منحته دفعة قوية وهو لمسته من خلال حديثي معه".
 
وعن قائمة الـ25 لاعب في الموسم الجديد: "قائمة الـ25 أفضل من قائمة الـ30 كثرة عدد اللاعبين في الفريق يحدث مشكلات بين الجهاز الفني واللاعبين، الفكر ما هى احتياجاتي وليس بكثرة اللاعبين".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق