ملخص الحلقة السابعة من مسلسل "خفة يد" (فيديو)

الأحد، 20 مايو 2018 11:09 م
ملخص الحلقة السابعة من مسلسل "خفة يد" (فيديو)
علاء دياب

تشهد الحلقة السابعة من مسلسل «خفة يد» بطولة الفنان بيومي فؤاد، في بداية الحلقة، بعد الاتفاق على المشاركة في العملية بين أيتن ومحمد سلام تطرح "أيتن خطة لكنها باتت بالفشل بعد دخولهم الى الجمارك ولم تتيح لهم الفرصة لتفيذ خطتهم لتتيح الفرصة إلى محمد سلام للتفكير في خطة بديلة.

بينما بيومي فؤاد الذى يجسد شخصية ضابط شرطة تدعى "خالد" يمارس الكوميديا فى مشاهده التى يعتمد عليها المسلسل، يتطرق الى شئ جديد فى الحلقة السابعة وينسى عمله ومهمته التى كلف بها ليغير مجريات القضايا المكلف بها منذ بداية الحلقات، وتبدأ من هنا قصة جديدة يتطرق لها أحداث المسلسل.

ومن الممكن ان تنجح الخطة التى طرحها محمد سلام لسرقة التمثال إذا نجح كل منهم فى المهمة المكلف بها بعد تعقيد الامور التى واجهتهم فى الحلقة السادسة، ، وستشهد الحلقة مفاجأت جديدة ضمن أحداث المسلسل.

ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجات التي من الممكن أن تغير مجريات الاحداث.

ومسلسل «خفة يد»، من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، وآيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق