أخبار الزمالك اليوم الاثنين 21-5-2018.. فرج عامر يقاضى مرتضى منصور

الإثنين، 21 مايو 2018 02:00 ص
أخبار الزمالك اليوم الاثنين 21-5-2018.. فرج عامر يقاضى مرتضى منصور
مرتضى منصور وفرج عامر
كتب شريف إبراهيم

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين 21-5-2018، العديد من الأحداث الهامة، لعل أبرزها إعلان فرج عامر رئيس نادى سموحة أنه سيقاضى مرتضى منصور بتهمة السب والقذف والإساءة إلى منتجات مصرية عالمية.

 

لاعب الإسماعيلى يعطل صفقة "افشة" إنبى للزمالك

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن إدارة قلعة ميت عقبة تفضل ضم إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى عن محمد مجدى أفشة صانع ألعاب إنبى، ولذلك حرص مجلس إدارة الزمالك على تكثيف مفاوضاته مع نجم الدراويش، وأوضح المصدر ذاته أن الزمالك فى حالة وجود مفاضلة بين إبراهيم حسن وأفشة سيكون الحسم فيها للجهاز الفنى للفريق إلا إنه حتى الآن يتم التفاوض فقط بشكل مكثف فقط مع نجم الإسماعيلى وإرجاء المفاوضات بشكل مؤقت مع لاعب إنبى مع وضعه بديلا فى حالة تعثر المفاوضات مع إدارة الإسماعيلى حول انتقال إبراهيم حسن لميت عقبة.

كما أوضح المصدر ذاته إن إدارة الإسماعيلى قد تبدى مرونة فى الفترة المقبلة للتفاوض حول انتقال إبراهيم حسن لناد آخر بعد رفض إبراهيم عثمان رئيس الدراويش فى الفترة الأخيرة فكرة رحيل اللاعب بأى شكل مع تجميده بقلعة الدراويش، ويؤكد المصدر إنه حال تعثر الأمر سيرحب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعقد جلسة مع عثمان لحسم الصفقة لصالح النادى الأبيض.

على صعيد منفصل، انتهى خالد جلال المدير الفنى للزمالك، من إعداد تقريره حول الفريق الأبيض حيث تضمن التقرير تقييما فنياً لكل لاعب داخل الفريق ومدى الحاجة إلى خدماته، ويرى خالد جلال إن حسم قائمة الموسم الجديد ستكون فى جلسة مع مرتضى منصور لرغبته فى معرفة العروض المقدمة للاعبى الفريق سواء الحاليين أو المنتهى إعارتهم للاستفسار عن مدى إمكانية موافقة المجلس على أى عروض مقدمة لأى لاعب من عدمه لوضع التصور النهائى لقائمة الموسم القادم وحسمها خلال الفترة الجارية مع تأكيده للمجلس فى تقريره الفنى على حاجة الفريق الأبيض لمهاجم سوبر على وجه السرعة بجانب ظهير أيسر لتدعيم تلك الجبهة.

فى سياق مختلف، عاد طارق طه الظهير الأيسر لسموحة، لقائمة المرشحين للانضمام إلى النادى الأبيض بعد عشاء "السمك والجمبري" الذى جمع مرتضى منصور مع فرج عامر رئيس النادى السكندرى مؤخراً، حيث سيتعامل الناديين فى الصفقات الصيفية بشكل طبيعى بعدما كانت الأمور معقدة بسبب الاختلاف الذى حدث قبل نهائى الكأس الذى توج الزمالك بلقبه.

 

خالد جلال يوافق على رحيل محمود كهربا

رحّب خالد جلال المدير الفنى للزمالك برحيل الدولى المصرى محمود كهربا المنتهى إعارته لاتحاد جدة السعودى، فى فترة الانتقالات الصيفية القادم وعدم عودته مجدداً للفريق الأبيض مع الاستفادة المالية من وراء تسويقه فى الانتقالات المقبلة.

وقال مصدر مقرب من خالد جلال إن المدير الفنى للزمالك يرى أن الاستفادة المالية للنادى من وراء احتراف كهربا ستكون أفضل من عودته للفريق الأبيض خاصة مع ارتفاع قيمة العقد الذى كان يتقاضاه فى النادى السعودى وفقا لرؤية خالد جلال.

يرى مجلس إدارة الزمالك إن عودة كهربا ستصنع الفارق للفريق الأبيض فى الموسم القادم حال عدم جدية العرض الإنجليزى، واكد المصدر أن إدارة الزمالك ستحسم أمر اللاعب بشكل نهائى فى اجتماع مرتضى منصور رئيس النادى مع خالد جلال.

 

الزمالك يترقب معرفة مصير على جبر النهائى مع ويست برومتش

يترقب نادى الزمالك معرفة المصير النهائى لمدافع الفريق المعار لصفوف ويست بروميتش الإنجليزى على جبر لتحديد إمكانية التعاقد مع مدافع جديد خلال الميركاتو الصيفى المقبل من عدمه.

وحال عودة على جبر لصفوف الزمالك مرة أخرى بالموسم الجديد لن يقوم مسئولو القلعة البيضاء بالتعاقد مع مدافع آخر وسيتم الاكتفاء بالأسماء الموجودة حاليا ولكن إذا أستمر المدافع الدولى فى رحلة الاحتراف الخارجى سيكون الأقرب التعاقد مع لاعب آخر.

وأنتقل على جبر لنادى ويست بروميتش الإنجليزى فى يناير الماضى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم نظير 550 ألف يورو ويحق للنادى الإنجليزى ضم اللاعب نهائيا نظير سداد مليون و 500 ألف جنيه استرلينى.

 

محمد إبراهيم مطلوب فى الدورى السعودي

تلقى محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك عرضا من أحد الأندية السعودية للرحيل خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

ووصل العرض السعودى لنادى الزمالك بشكل رسمى حيث أبدى النادى رغبته فى ضم محمد إبراهيم بعد ابتعاده عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية على خلفية أزمته مع الجهاز الفنى.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك منذ أيام العفو عن محمد إبراهيم عقب فوز الأبيض بلقب كأس مصر على حساب سموحة، ومن المقرر أن يحسم محمد إبراهيم موقفه من الاستمرار مع فريقه من عدمه خلال الفترة المقبلة مع وجود ترحيب كبير من خالد جلال المدير الفنى للأبيض باستمرار اللاعب.

 

الزمالك يخسر 6 نقاط بالموسم الجديد للدورى بسبب موندومو 

تلقى اتحاد الكرة خطابا من الاتحاد الدولى «فيفا»، يهدد بخصم 6 نقاط من نادى الزمالك، خلال 90 يوما من الخميس الماضى، بسبب المستحقات المالية المتأخرة للاعب القلعة البيضاء، السابق اليكسيس موندومو صاحب الجنسية الكاميرونية.

وارتدى اليكسيس موندومو قميص الفريق الأبيض فى موسم 2012 قبل أن ينتقل إلى الرائد السعودى، وتقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك للمطالبة بمستحقاته المالية التى تصل إلى 950 ألف دولار.

أكد مسئولو الجبلاية أن هناك مهلة 90 يوما للزمالك، بدأت يوم الخميس الماضى من أجل سداد مستحقات اللاعب، وفى حالة تقدم اللاعب بشكوى بعد هذا التاريخ بعدم حصوله على مستحقاته، سيتم خصم 6 نقاط من الزمالك فى الموسم الجديد للدورى والذى ينطلق 3 مارس.

 

اتحاد الكرة يغرم الزمالك 40 ألف جنيه.. والسبب

قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين توقيع عقوبة مالية على نادى الزمالك قيمتها 40 ألف جنيه وهى مقسمة الى 20 الف جنيه لتكرار واقعة السباب الجماعى من جانب الجماهير المصاحبة للفريق أمام سموحه فى نهائى كأس مصر، و20 الف جنيه لعدم التزام الجهاز الفنى والطبى والادارى بمقاعد البدلاء.

كان الزمالك قد توج بلقب كأس مصر بعد الفوز على سموحه 5 / 4 بضربات الترجيح.

وقررت اللجنة ايضا توقيع عقوبة مالية على نادى سموحة قيمتها 30 الف جنيه وهى مقسمة الى 10 الاف جنيه بسبب السباب الجماعى من جانب الجماهير المصاحبة للفريق ضد الفريق المنافس وعشرين الف جنيه لعدم التزام الجهاز الفنى والطبى والادارى بمقاعد البدلاء

 

فرج عامر يعلن مقاضاة رئيس الزمالك للإساءة لمجلس النواب

أكد فرج عامر رئيس نادى سموحة أنه سيقاضى مرتضى منصور بتهمة السب والقذف والإساءة إلى منتجات مصرية عالمية.

نشر عامر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك منشور قال فيه : " مقاضاة مرتضى منصور بتهمة السب والقذف والإساءة إلى مجلس النواب والقائمة، والإساءة إلى منتجات مصرية عالمية، وأنه لم ولن يتصالح مع أى متطاول والقضاء المصرى العادل هو طريقنا الوحيد".

وكانت الساعات الماضية قد شهدت مشاحنات بين الثنائى عامر ومنصور بعد فوز الفريق الأبيض ببطولة كأس مصر، وتبادل الطرفان السباب و التصريحات المسيئة.

 

مرتضى منصور يوضح حقيقة رحيل 10 لاعبين عن الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عدم صحة ما تردد خلال الساعات الماضية، بالاستغناء عن 10 لاعبين من فريق الكرة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك أن ما يقال مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، والهدف منها ضرب استقرار الفريق قبل بداية الاستعدادات للموسم الجديد.

وطلب رئيس الزمالك، من الأشخاص الذين يروجوا للشائعات استغلال الوقت الحالى فى العبادة والصلاة وقراءة القران، والتراويح خلال شهر رمضان المبارك، بدلا من الحديث عن الزمالك وترويج شائعات لا أساس لها.

 

مرتضى منصور: مفاجآة خاصة لأبناء الزمالك هذا الأسبوع

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن أسوأ ما فى الزمالك هم أبناء الزمالك، لافتا إلى أن النادى يتعرض للهجوم من أبنائه، وأضاف: "مرتضى منصور تغير تجاه أبناء النادي، هناك مفاجأة سيتم تفجيرها فى الأسبوع الجارى لكشف أولاد النادي".

وأكمل: "أنا أكثر من منح الفرصة لأبناء النادى للعمل فى الجهاز الفنى للفريق، منحت الفرصة لكل مدربى الزمالك الشباب"، وأردف: "هناك مفاجأة سأكشفها عن حجم المؤامرة التى تحاك ضد نادى الزمالك"، وأوضح: "ممدوح عباس قام بالحجز على أموال النادى مرة أخرى، وأتسائل لماذا تتركه الدولة رغم كل ما فعله".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م