أخبار الأهلى اليوم الإثنين 21-5-2018.. رامون دياز يوقع عقود تدريب الأهلي

الإثنين، 21 مايو 2018 01:00 ص
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 21-5-2018.. رامون دياز يوقع عقود تدريب الأهلي
رامون دياز
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى اليوم الإثنين 21-5-2018 العديد من الأحداث الهامة أبرزها، كشف موعد وصول الأرجنينى رامون دياز لتدريب الفريق، حيث من المقرر أن يصل القاهرة مساء اليوم الأحد تمهيداً للتوقيع للأهلى لمدة موسمين،بعد موافقة الطرفين على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.


الأهلى يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية فى شباك المصرى

استعاد الأهلى نغمة الانتصارات بالفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة 28 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز .

 

رامون دياز يوقع عقود تدريب الأهلي.. وحسام غالي مديرا للكرة
وقع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للهلال السعودي عقود تدريب الأهلي لمدة موسمين، لخلافة حسام البدري الذي تقدم باستقالته بسبب سوء النتائج.

 

الأهلى يفاوض إبراهيم حسن للحصول على خدماته فى الميركاتو الصيفي

تلقى إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى مفاوضات جادة من مسئول بارز فى النادى الأهلى خلال الساعات الماضية لاستطلاع رأيه فى الانتقال للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر فى الموسم المقبل.

وأكد المسئول الأهلاوى لإبراهيم حسن أن الأهلى فى أمس الحاجة إليه وسيقاتل للظفر بالصفقة، وأكد للاعب أنه الحل الوحيد لتعويض غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر السابق والذى رحل إلى كوبس الفنلندى على ضوء توقيعه للزمالك قبل أن يجدد عقده مع القلعة الحمراء ويرحل إلى فنلندا.

وأكد المسئول الأهلاوى لإبراهيم حسن أن الأهلى سيحاول إنهاء الصفقة مع مسئولى الإسماعيلى ودفع مبلغ مالى كبير للحصول على خدماته، وهو ما رحب به اللاعب وطال الإدارة الحمراء بالدخول فى مفاوضات مع مسئولى الدراويش.

جدير بالذكر أن الزمالك مهتم بالتعاقد مع إبراهيم حسن فى الصيف المقبل وهو ما سيشهد تنافس قوى بين القطبين على خطف اللاعب وتدعيم صفوفه فى الموسم المقبل.

 

سبب خطير يمنع الأهلى من التعاقد مع البوسنى وحيد خليلوزيتش

اقترب النادى الأهلى من التعاقد مع الأرجنتينى رامون دياز لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة وبات الإعلان عن المدرب الأرجنتينى مسألة وقت خرج من حسابات القلعة الحمراء أكثر من مدرب تم ترشيحه لتدريب الفريق خلفاً لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بدورى أبطال أفريقيا.

 من الاسماء التى ترشّحت للأهلى مؤخراً البوسنى وحيد خليلوزيتش الذى حقق نتائج جيدة للغاية معه عدة منتخبات أبرزها قيادة منتخب كوت ديفوار لمونديال 2010 ثم قاد الجزائر لمونديال 2014 وأخيراً قاد اليابان لمونديال 2018 بجانب نتائجه الجيدة مع عدة أندية تولى تدريبها أبرزها الرجاء المغربى.

إدارة الأهلى لم تُفكر طويلاً فى التعاقد مع وحيد خليلوزيتش فبعد "نظرة عابرة" لسيرته الذاتية استبعدته لجنة الكرة فى الاهلى من حساباتها بسبب مشاكله مع المنتخبات التى عمل بها والتى كانت سبباً فى إقالته.

إدارة الاهلى تضع ارتوش النهائية حالياً حول مدرب الفريق الجديد حيث اتفقت بشكل شبه نهائى مع رامون دياز الذى سبق له تدريب الهلال السعودى.

 

عبد الحفيظ يتحدث عن معسكر الإعداد وموقف معلول والراحلين.. ماذا قال؟

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، إن هناك مفاضلة بين النمسا وألمانيا لإقامة معسكر إعداد الموسم الجديد، وأضاف مدير الكرة فى تصريحات للموقع الرسمى أنه تم الاستقرار بشكل مبدئى على إقامة معسكر الموسم الجديد فى النصف الثانى من شهر يونيو المقبل.

شدد عبد الحفيظ، على عدم التفريط فى خدمات التونسى على معلول حال تلقيه أية عروض احترافية بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى كأس العالم روسيا 2018، مضيفا: سيكون من الصعب التفريط فى خدمات معلول لعدة أسباب منها؛ الدور الذى يلعبه معلول فى خطة الأهلى داخل الملعب حيث يبقى لاعبًا قادرًا دائمًا على نقل اللعب بشكل متطور وسيكون من الصعب تعويضه حال الموافقة على رحيله.

وأوضح عبد الحفيظ أن معلول لاعب مهم ومحورى بالنسبة للأهلي، ولن تكون هناك نية للموافقة على رحيله حال تلقيه عروضا بعد كأس العالم، وشدد مدير الكرة أن الإعلان عن قائمة الراحلين عن الفريق سيكون عقب مباراة المصرى.

وأضاف: اللوائح تحكمنا فى هذا الملف بشأن إبلاغ الراحلين عن الفريق خلال 15 يومًا من آخر مباراة فى الموسم، ومن ثم سيتم الإعلان عن الأمر عقب لقاء المصرى.

ويلتقى الأهلى نظيره المصرى البورسعيدى فى العاشرة مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 28 من مسابقة الدورى.

 

الفيفا يهدد المصرى البورسعيدى بخصم 6 نقاط قبل مواجهة الأهلى.. والسبب

تلقى اتحاد الكرة خطاب من الاتحاد الدولى -فيفا- يوم الخميس الماضى، يطلب فيه سداد النادى المصرى لمستحقات اللاعب جودى أنيكى قبل 90 يوم تنتهى فى منتصف شهر أغسطس المقبل.

كانت المحكمة الدولية الرياضية "كاس" قضت على النادى المصرى بدفع 366,250 ألف دولار لصالح اللاعب جودى أنيكى الذى تقدم بشكوى ضد النادى المصرى لعدم حصوله على مستحقاته موسم 2012/ 2013 وذلك رغم عدم قيده مع المصرى هذا الموسم، وإعارته لفريق الداخلية بسبب إيقاف الفريق البورسعيدى وقتها عن المشاركة فى دورى نفس الموسم.

كشف مسئول باتحاد الكرة أن المصرى مطالب بإنهاء أزمة مستحقات اللاعب جودى أنيكى قبل 17 أغسطس المقبل و إلا سيتم خصم 6 نقاط من المصرى بناء على رغبة اللاعب فى حالة عدم الحصول على مستحقاته.

أضاف المصدر أن خصم النقاط سيكون فى الدورى الجديد، خاصة أن مسئولو المسابقات أعلنو انطلاق المسابقة للموسم الجديد يوم 3 أغسطس.

 

علاء ميهوب: انتهينا من تقارير صفقات الصيف للمدير الفنى الجديد للأهلي

قال علاء ميهوب، مدير اللجنة الفنية فى النادى الأهلي، إنه الذى رشح أحمد علاء مدافع الداخلية، لحسام البدري، المدير الفنى السابق للفريق، من أجل التعاقد معه، لافتا إلى أنه تابع اللاعب لفترة طويلة قبل ترشيحه للبدرى.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "هناك بعض اللاعبين تابعتهم بشكل جيد وقمت بإعداد ملف خاص لكل لاعب وسأقوم بعرضه على المدير الفنى الجديد".

وأردف: "سأقدم للمدير الفنى الجديد كافة الأمور الخاصة بالفريق سواء المراكز التى بحاجة إلى دعم أو الصفقات واللاعبين المرشحين للانضمام للفريق".

وأكمل: "أعتقد أن لجنة الكرة ستعلن عن اسم المدير الفنى الجديد للفريق فى غضون 24 ساعة أو 48 ساعة على أقصى تقدير، أنا على اتصال دائم بلجنة الكرة وعدلى القيعى، مدير لجنة التعاقدات".

قال علاء ميهوب، إنه لن يمانع فى العودة للعمل داخل الجهاز الفنى للفريق الأول، إذا طلب منه ذلك فى الفترة المقبل، قائلا: "سأوافق على الفور إذا طلب منى التواجد ضمن الجهاز الفنى الجديد للفريق، لا أقدر على رفض أى طلب للأهلي".

وأكمل: "وافقت على مسألة رئاسة اللجن الفنية بعد أن طلب منى محمود طاهر، رئيس النادى السابق، وحسام البدري، المدير الفنى السابق، هذا الأمر".

قال مدير اللجنة الفنية فى النادى الأهلي، إن ناصر ماهر، لاعب الأهلي، من أفضل المواهب فى الكرة المصرية، لافتا إلى أن تعرضه للإصاب أخرت ظهوره بعض الوقت لكن إعارته إلى فريق سموحة أفادته كثيرا.

وأضاف ميهوب: "ناصر يمكنه القيام بنفس أدوار عبد الله السعيد ويحقق طفرة كبيرة فى مركز صانع الألعاب".

وأكمل: "ناصر يملك مقومات فنية وشخصية رائعة داخل الملعب، وعودته للأهلى منحته دفعة قوية وهو لمسته من خلال حديثى معه".

وعن قائمة الـ25 لاعب فى الموسم الجديد: "قائمة الـ25 أفضل من قائمة الـ30 كثرة عدد اللاعبين فى الفريق يحدث مشكلات بين الجهاز الفنى واللاعبين، الفكر ما هى احتياجاتى وليس بكثرة اللاعبين".

 

الأهلى يكشف موعد وصول الأرجنينى رامون دياز لتدريب الفريق

أكد مصدر داخل إدارة النادى الأهلى أن الأرجنتينى رامون دياز سيصل القاهرة مساء اليوم الأحد تمهيداً للتوقيع للأهلى لمدة موسمين،بعد موافقة الطرفين على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وأوضح المصدر أن الأرجنتينى دياز سيحصل على 300 ألف دولار شهريًا، بالإضافة لتواجد نجله مساعدًا فى الجهاز الفني، ومدرب أحمال ومحلل فنى،ومن المقرر أن يعلن النادى الأهلى عن التعاقد مع دياز بشكل رسمى فى غضون الساعات القليلة المقبلة وبالتحديد بعد انتهاء مواجهة المصرى.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق