محمد فاروق : نهائي كأس مصر أفضل مبارياتي التحكيمية طوال مسيرتي

الإثنين، 21 مايو 2018 01:15 ص
محمد فاروق : نهائي كأس مصر أفضل مبارياتي التحكيمية طوال مسيرتي
الحكم محمد فاروق

أكد الحكم الدولي محمد فاروق، أنه اتخذ قرار اعتزال التحكيم منذ بداية الموسم الجاري، موضحا أنه لم يخطر أحد باتخاذه هذا القرار، قبل أن يبلغ به الجميع قبل آخر مباراة خاضها وهي نهائي بطولة كأس مصر، التي أقيمت بين الزمالك وسموحة.

وأضاف فاروق، في تصريحات لبرنامج "كورة ع الهادي"، أنه راضِ عن آداءه الذي ظهر به في نهائي كأس مصر، مشيرًا أنه اتخذ القرارات وهو راضِ عنها تمامًا وفقًا لرؤيته.

وتابع: "تعرضت للإشادة من البعض، وتعرضت للهجوم من البعض الآخر، وهذا أمرًا طبيعيًا ألا يتفق الجميع معي، وبالنسبة لي مباراة نهائي الكأس أحد أفضل المباريات التي خوضتها في مسيرتي".

وأعلن الحكم الدولي، عن القرارات المقرر أن يُقبل عليها، بعدما اتخذ قراره باعتزال تحكيم كرة القدم بشكلٍ رسمي، نهاية الموسم الجاري، موضحاً "أبرز القرارات التي أفكر فيها، هي الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، بالإضافة إلى أنني أفكر في العمل الإداري بأحد أندية كرة القدم، كما أنني أفكر في رئاسة لجنة الحكام وخوض تجربة الإعلام الرياضي".

واستطرد : "أول قرار هاخده لو بقيت رئيس لجنة حكام وهو قرار غريب بعض الشيء أنني سأحصل على أموال من الأندية كمستحقات للحكام خاصة وإن المال أهم العوائق أمام الحكام المصريين، متابعا: "أصعب حاجة الحكام بتتعرض ليها الانتقادات وخصوصًا إن عندنا حكم كبير في كأس العالم وممكن الفترة الجاية نشوف أكتر من حكم.. ودا نتاج للحكم المصري.. الموسم ده من أنجح المواسم للحكام".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق