شركة مياه الجيزة تمثل مصر في أكبر معرض دولي لتكنوجيا معالجة المياه

الإثنين، 21 مايو 2018 01:42 م
شركة مياه الجيزة تمثل مصر في أكبر معرض دولي لتكنوجيا معالجة المياه
اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة

شاركت شركت مياه الجيزة في أكبر معرض دولي لتكنولوجيا معالجة المياه ، وصناعة مواسير المياه والمعدات الخاصة بأعمال التقنية I fat بألمانيا.

من جانبه قال المهندس حنفي محمد، رئيس شركة مياه الجيزة، أن معرض I fat  يعد أكبر معرض دولى متعلق بمحطات المياه وطرق معالجة المياه وإصلاح الكسور والأعطال المفاجئة في أقصر وقت ممكن، لافتا إلى أن المعرض ضم مختلف دول العالم.

وأضاف المهندس حنفي محمد، أن مصر رشحت شركتي مياه الجيزة، وصرف الإسكندرية للمشاركة في المعرض وتمثيل مصر، لافتا إلى أن المعرض استعرض كافة تجارب الدول في طرق تقنية المياه ومعالجتها.

وأشار إلى أنه شارك بقريق عمل من الصحة المهنية بالشركة والذي حصل على المركز الثاني على مستوى العالم العام الماضي فى كيفية إنقاذ فني في الغرف المغلقة، وكيفية التعامل مع الأزمات الصحية أثناء أعمال الحفر.

وأوضح أنه قرر نقل تجربة دولة ألمانيا فى إصلاح أعطال مواسير المياه والانفجار والكسور فى أقل وقت وبأقل تكلفة، واتفق مع بعض الاستشاريين والمختصين على نقل هذه التجربة وبدء تنفيذها في محطة مياه إمبابة.

من ناحية أخرى، أكد أنه جارى تطوير شبكات الصرف الصحي بعدد من المناطق بالمحافظة منها مناطق ميت عقبة بحي العجوزه، وعزبة الخلايفة بالوراق، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها خلال 3 شهور، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من تجديد شبكات الصرف الصحي بعدد من الشوارع الفرعية بمنطقة بشتيل.

 وأشار حنفي، أنه سيتم البدء قريبا فى تجديد الشبكات بمناطق أرض اللواء وإمبابة القديمة والعمرانية وكفر الجبل بالهرم، مشيرا إلى أن خطط التطوير والتجديد تستهدف المناطق التي بها تهالك للشبكة.

وأعلن عن أنه من المقرر أن يتم افتتاح 3 محطات مياه جديدة قبل نهاية العام الجاري بتكلفة تجاوزت المليار جنيه، وذلك لزيادة الطاقة الإنتاجية للشركة لمواجهة أزمات نقص مياه الشرب خاصة فى المناطق المحرومة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م