منتخب بلجيكا يحدد 28 لاعبا في القائمة الأولية استعدادا لكأس العالم

الإثنين، 21 مايو 2018 01:56 م
منتخب بلجيكا يحدد 28 لاعبا في القائمة الأولية استعدادا لكأس العالم
منتخب بلجيكا

 

أعلن المدير الفني للمنتخب البلجيكي روبرتو مارتينز قائمة أولية من 28 لاعبا؛ استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، مستبعدا منها نجم روما الإيطالي رادجا ناينجولان.

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية اليوم الاثنين، أنه كما كان متوقعا فإن نجم تشيلسي إدين هازارد سيقود بلجيكا إلى جانب روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد ولاعب خط الوسط مروان فيلايني، فيما تمثلت المفاجأة في انضمام كريستيان بنتيكيه مهاجم كريستال بالاس إلى القائمة.

وجاءت القائمة، التي سيتم تخفيضها، إلى 23 لاعبا بحلول 4 يونيو المقبل على النحو التالي: في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، سيمون مينيوليه، ماتس سيلز وكوين كاستيلس.. وفي الدفاع: توبي ألديرفيرلد، ديدريك بوياتا، ليندر دندنوكر، لوران سيمان، كريستيان كاباسيلي، فنسنت كومباني، جوردان لوكاكو، توماس مونييه، توماس فيرمايلين ويان فيرتونخين.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: يانيك كاراسكو، كيفين دي بروين، ناصر شادلي، موسى ديمبلي، مروان فيلايني، إدين هازارد، تورجان هازارد، عدنان يانوزاي، دريس ميرتنز، يوري تيليمانز وأكسل فيتسيل.. أما الهجوم فيضم ميتشي باتشوايي، كريستيان بنتيكيه وروميلو لوكاكو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق