515 مليون جنيه.. إجمالي قروض الشباب في برنامج مشروعك بالدقهلية

الإثنين، 21 مايو 2018 02:19 م
515 مليون جنيه.. إجمالي قروض الشباب في برنامج مشروعك بالدقهلية
الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية
الدقهلية محمد كشك

 
صرح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل برنامج مشروعك بنطاق المحافظة بلغت قيمتها 515 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات بمراكز وقرى المحافظة وذلك حتى شهر مارس الجاري.
 
وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، عقب اطلاعه على التقرير المقدم من إدارة مشروعك، بشأن نشاط الوحدة حيث أن المشروعات التي يتم تنفيذها في إطار البرنامج بلغت 7249 مشروع إنتاجي وخدمي واستثماري ووفرت 16 ألف فرصة عمل.
 
وأشار محافظ الدقهلية، أن الدقهلية بهذه المبالغ من القروض الممنوحة والمشروعات أصبحت من ضمن الخمس محافظات المتميزة والأفضل أداء علي مستوي الجمهورية، مؤكدا  أن هناك سعي دائم من قبل أجهزة المحافظة لتوفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح أفاق جديدة في مختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج.
 
ووجه محافظ الدقهلية، مسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم والاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.
ومن الجدير بالذكر أن التقرير المعروض من المحاسب محمد أحمد البدوي، مدير إدارة مشروعك، يشير إلي المقرات الخمسة المتميزة في تنفيذ البرنامج في نطاق الدقهلية شملت مراكز المنزلة، ميت غمر، حي غرب، أجا، بلقاس، وذلك في مقدمة الوحدات المحلية علي مستوي المحافظة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق