الجيش السوري يقضى على الإرهابيين.. إنهاء التواجد التواجد المسلح في الغوطة

الإثنين، 21 مايو 2018 04:45 م
الجيش السوري يقضى على الإرهابيين.. إنهاء التواجد التواجد المسلح في الغوطة
الجيش السورى
كتب أحمد عرفة

 

تمكن الجيش السوري من إنهاء التواجد المسلحين التابعين للمعارضة السورية في مدينة الغوطة، وتحقيق انتصارات على الإرهابيين.

 

ونقل موقع "روسيا اليوم"، عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية، تأكيدها إنهاء التواجد المسلح في غوطتي دمشق الشرقية والغربية، بعد تطهير الضواحي الجنوبية للعاصمة دمشق من تنظيم داعش.

 

ولفت القيادة العامة للجيش السوري، إلى أن القوات الحكومية أحكمت السيطرة الكاملة على منطقة الحجر الأسود ومخيم اليرموك المجاور لها، بعد تنفيذ الجيش السوري والقوات الرديفة سلسلة من العمليات العسكرية المركزة والمتتابعة والتي أسفرت عن تصفية أعداد كبيرة من مسلحي داعش.

 

وأكد القيادة العامة للجيش السوري، تحرير الحجر الأسود ومخيم اليرموك بأنه إنجاز تنبع أهميته من القضاء التام على أشرس مكونات التنظيمات الإرهابية وإثبات قدرة الجيش على الحسم الناجز في مواجهة الإرهاب الممنهج والمدعوم من قوى إقليمية ودولية، فضلا عن ضمان أمن العاصمة دمشق وريفها بالكامل، مشيرا إلى جاهزية الجيش لمطاردة ما تبقى من فلول الإرهاب وسحب تجمعاته" أينما وجدت في أراضي البلاد.

 

ولفتت القيادة العامة للجيش السوري إلى أن عجلة الحسم الميداني لن تتوقف حتى تطهير كامل الأراضي السورية من رجس الإرهاب، وذلك بغض النظر عن المحاولات اليائسة التي يلجأ إليها رعاته وداعموه لإطالة عمره، واستئصال الإرهاب قرار سوري صرف لا رجعة عنه مهما بلغت التضحيات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة