عصام خليل لنواب المصريين الأحرار: من يحضر إفطار "مستقبل وطن" يعتبر مستقيلا

الإثنين، 21 مايو 2018 10:20 م
عصام خليل لنواب المصريين الأحرار: من يحضر إفطار "مستقبل وطن" يعتبر مستقيلا
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

أرسل الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار ، رسالة إلى أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، يحذرهم من المشاركة فى حضور حفل الإفطار الذى سينظمه حزب مستقبل وطن خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال عصام خليل ، إنه لم يتلق حتى الآن  أى استقالات من أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، للانضمام لأى أحزاب سياسية أخرى ، مشيرا إلى أنه يتواصل الآن  مع نواب الحزب  .

وحذر «خليل» نواب الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار ، من المشاركة فى حضور حفل الإفطار السنوى لأى حزب سياسى آخر.

وتابع رئيس حزب المصريين الأحرار: «من يشارك من نواب الحزب فى حفل الإفطار السنوى الخاص بحزب آخر سأعتبره مستقيلا من حزب المصريين الأحرار، وفقا للائحة الداخلية للحزب».

كانت مصادر مطلعة، من داخل الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أكدت أن 51 نائبا من نواب الحزب تحت قبة البرلمان، وقعوا على استمارة الانضمام إلى حزب مستقبل وطن، على أن يتم الإعلان رسميا عن الانضمام خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأضافت المصادر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أبرز الاسماء التى وقعت للانضمام إلى حزب مستقبل وطن، النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان، والنواب طارق رضوان وهشام الشعينى ومجدى ملك ومصطفى سالم وخالد عبد العزيز، بالإضافة إلى النواب محمد المسعود، عبد المنعم شهاب، إبراهيم عبد الوهاب، سامى المشد، رياض عبد الستار، محمد الكومى، اللواء خالد خلف الله، اللواء سيف إبراهيم، العميد محمد الجبالى، أحمد رفعت، سامى رمضان، إيناس عبد الحليم، ميرفت موسى، عمر وطنى .

 
 

وأشارت المصادر، إلى أنه تم الاتفاق على تعيين النواب علاء عابد وعبد الهادى القصبى ومحمد منظور رئيس جمعية من أجل مصر، نوابا لرئيس حزب مستقبل وطن، على أن يتم تعيين حسام الخولى القيادى السابق بحزب الوفد فى منصب الأمين العام لحزب مستقبل وطن.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق