«أبو صلاح جالكو خبو عيالكو».. «ماركا» تحذر لاعبي ريال مدريد قبل نهائي «أوروبا»

الثلاثاء، 22 مايو 2018 11:07 ص
«أبو صلاح جالكو خبو عيالكو».. «ماركا» تحذر لاعبي ريال مدريد قبل نهائي «أوروبا»
محمد صلاح

حذرت صحيفة "ماركا" الإسبانية فريق ريال مدريد الإسبانى من خطورة النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين السبت المقبل بمدينة "كييف" الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح أسطورة الكرة المصرية ومعبود الجماهير فى ليفربول يشكل التهديد الأخير لحلم ريال مدريد بالاحتفاظ بلقب دورى أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالى، واصفة إياه بـ"الفرعون المبتسم".

وأضافت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد، أن محمد صلاح خالف توقعات الجميع وقدم موسماً استثنائياً مع ليفربول وبات مرشحاً للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، بعدما كسر حاجز الـ40 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، كما كسر حاجز الـ10 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، يعكف حالياً على وضع خطة للسيطرة على محمد صلاح فى مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا، وعدم منح اللاعب المصرى المساحات الخالية وتضييق المساحات أمامه فى ظل السرعة الفائقة التى يتمتع بها.

وأكدت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا أن محمد صلاح متخصص فى استغلال أخطاء منافسيه، مشيرة إلى أن ريال مدريد سيعانى كثيراً أمام ليفربول كما عانى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى ويوفنتوس الإيطالى وبايرن ميونخ الألمانى.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق