الأرصاد: الخميس والجمعة بداية انكسار درجات الحرارة

الثلاثاء، 22 مايو 2018 11:11 ص
الأرصاد: الخميس والجمعة بداية انكسار درجات الحرارة
الطقس

كشف الدكتور أحمد فاروق، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن ذروة الموجة الحارة التى تشهدها البلاد اليوم الثلاثاء، تصل خلالها درجة الحرارة العظمى بالقاهرة لـ 42 درجة .

وأضاف مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أن بداية الانكسار فى درجات الحرارة سيكون على السواحل الشمالية الغربية «السلوم، ومطروح، والإسكندرية»، ابتداء من يوم غدا الأربعاء، على أن يمتد الانخفاض للسواحل الشرقية «دمياط ، وبورسعيد ورفع والعريش» من يوم الخميس المقبل.

وأشار مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الانخفاض فى درجات الحرارة سيمتد لمحافظات الوجه البحرى والقاهرة ومحافظات شمال الصعيد ابتداء من يوم الجمعة، موضحا أن يوم الجمعة المقبل سيشهد انكسار الموجة الحارة وانخفاض فى درجات الحرارة من 4 لـ 7 درجات على معظم الأنحاء عدا جنوب البلاد .

وكشف أن يوم الخميس متوقع أن يشهد نشاط الرياح مثيره للرمال والأتربة بالمناطق المكشوفة وشمال الصعيد، مشيرا إلى أنه مع يوم الجمعة المقبل متوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة لـ 36 درجة ، مؤكدا أن الهيئة أخطرت كافة الجهات السيادية والتنفيذية بالجمهورية بالموجة الحارة التى تشهدها البلاد لاتخاذ احتياطها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق