ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل «كلبش2»

الأربعاء، 23 مايو 2018 02:00 ص
ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل «كلبش2»
علاء دياب

تشهد أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «كلبش 2» للفنان أمير كرارة  الذي يجسد دور «سليم الأنصاري» بعد ذهب إلى "صلاح بيه" في المديرية وبعد معرفته بما يدور وما تفعله المديرية فى القضية الخاصة به وبأهل بيته ويعرف أن الأمر كان مقصود فكل هذا شهدته الحلقة السابعة.

وذلك بعد أن بدأ عاكف وعرام فى وضع خطة لكيفية هروب والده أبو العز الجبلاوى أثناء ترحيله للمحكمة ويزداد الأمر تشويقا عندما يعرف سليم بتلك المعلومة وبعدها يذهب إلى مأمور السجن وهنا تبدأ قصة جديدة تستمر فى الحلقة الثامنة ويحدث مفاجأت بعد.

وبعد تحرك عاكف إلى تغيير مكانه بعد العملية هنا تشهد الحلقة الثامنة من المسلسل أحداث جديدة تجيب على العديد من التساؤلات، ومع بدأ عربيات الترحيلات بالتحرك الى المحكمة، يتحرك سليم الانصارى إلى المديرية لآداء عمله.

لتبدأ الحلقة التاسعة بأحداث جديدة يتطرق لها صاحب العمل سليم الانصارى، ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجات التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة