ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة وتحرير 1563 مخالفة مرورية في كفر الشيخ

الأربعاء، 23 مايو 2018 10:00 ص
ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة وتحرير 1563 مخالفة مرورية في كفر الشيخ
حملات مرورية

تمكنت حملة مديرية أمن كفر الشيخ، بإشراف اللواء أحمد صالح، مدير أمن  كفر الشيخ ،والعميد محمد عمار ، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد محمد عبدالوهاب ، رئيس وحدة البحث الجنائي بالمديرية ، من ضبط 3 أسلحة ناري " ٢فرد خرطوش  طبنجه"، و3 طلقات، و6 أسلحة بيضاء،كما ضبطت ٣٥ جرام حشيش ،و٢٣٠ جرام هيروين،و١٧٨٠ قرص مخدر، بحوزة عاطلين.

جاء ذلك في إطار تكثيف التواجد الأمني وضبط النوعيات الخطره خاصه في مجال البلطجة بكافه أشكالها وضبط الخارجين عن القانون بالتنسيق وفرع الأمن العام بكفرالشيخ.

كما تمكنت الحملة التموينية من تحرير 21 محضرا متنوعا، منهم تحرير محضر تجميع 16 اسطوانات غاز صغيره مدعمه ، ومحضر ذبح لحوم بلديه خارج المجزر الحكومي وضبط ١٨ كيلو بلدي، ومحضرين مزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص ، و7 محاضر عدم حمل شهادة صحية ، و8 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار ، ومحضرين عرض لحوم مكشوفه للبيع.

كما تمكنت الحملة من إزالة ٦٤٦ حالة إشغالات بالشوارع ، وتمكنت حملة تنفيذ الأحكام من تنفيذ 6 أحكام جنائية ،و٢٠٢٩حكم حبس جزئي ،و١١٠ حكم حبس مستأنف، و٢٠٧٠ غرامات جزئيه ومستأنفه ، و90 تحصيل مخالفات ، والقاء القبض على 4 مسجلين خطر منهم مسجل جنائي ،و3 معلومات جنائيه.

كما تمكنت الحملة المرورية من تحرير  ١٥٦٣ مخالفة مروريه متنوعه منهم ضبط 6 درجات بخارية بدون لوحات معدنية ، وضبط 4 من قائدي السيارات تحت تأثير المخدر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق