ملخص الحلقة السادسة من «عوالم خفية»

الزعيم عادل إمام يشن حلمة فساد فى مقاله ضد وزارة الصحة

الأربعاء، 23 مايو 2018 11:55 ص
الزعيم عادل إمام يشن حلمة فساد فى مقاله ضد وزارة الصحة
مسلسل "عوالم خفية"
شيماء جمال

تتوالى أحداث مثيرة مسلسل "عوالم خفية"، حيث توصل الزعيم عادل إمام في حل لغز مقتل "مريم رياض" التى تجسد رانيا فريد شوقى، ذهب "هلال كامل" إلى وزير الصحة "يسرى عبد المنعم" الرمز التى أشارت إليه "مريم" فى مذاكرتها، والمفاجآت تأتى فى بقية الحلقات المقبلة.
 
فشل "هلال" فى الوصول إلى الصديق المقرب إلى الممثلة "مريم"، التى أشارت إليه برمز "ف- ر"، وهو المهندس  فاروق راغب الذي توفى منذ عامين ، فى إطار الأحداث، كما أن وزير الصحة يتوطأ من جديد مع فتحى الديماطى، رئيس ميناء الاسكندرية، بعد اعترافه إلى "هلال" أثناء زيارته الأخيرة، وتصدرت حفلة "المثليين الجنسيين"، والأعلام المرفوعة فى المنطقة الأثرية، ومقال "حاسبوا سيادته" لهلال كامل، عناوين السوشيال ميديا، بعد إصرار "هلال" على البحث عن دليل قاطع يدين وزير الصحة.
 
ظهرت الفنانة رجاء الجداوى شقيقة "دراز" رئيس تحرير جريدة نبض الشعب، حيث تخبره عن قضية فساد تلحق بوزارة التربية والتعليم، حيث أن مخازن الوزارة توزع على مدارس الأقاليم 1000 ديسك جديد، وكتب فى التقرير الملحق له، تم توزيع 2000 ديسك، ومن هنا بادر "دارز" بأن "هلال" يجب أن يتعرف على تلك المعلومات.
 
أما عن الدكتور "عماد هلال"، ذهب إلى الدكتور محمد محمدى، اذا كشف أنه غير الطبيب المعالج لممثلة مريم رياض، إلا أنه ساعد فأعطاه أسم الموظف فى نقابة الأطباء، ليحصل على قائمة الأطباء النفسيين آنذاك.
 
ومن جهة أخرى، ضابط الأمن الوطنى "رؤؤف هاشم" يتعرف على تحركات الكاتب "هلال كامل" بالتفصيل، ويذهب في زيارته، ليعرض عليه التعاون فيما بينهما، لكى تسير عجلة البلاد، إلا أن "هلال" رفض الامر.
 
أما عن "زيزو" و"منة" توصلوا إلى موبايل والدهم "جمال"، لكى يعرفوا حقيقة علاقته بصديقة والدتهم، إلا أن "زيزو" اكتشف أن "نجلاء" زوجة أبيه، وفى حين أن "منة" تأخذ دروس مستر عصام، وقام بدعوتها على حفلة أخيها، والذهاب معها، بعد أخذ الإذن من والدتها "غادة".
 
ؤيذكر أن، مسلسل "عوالم خفية" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، أحمد صيام، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبدالله محمود، ونخبة من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولى، محمد جمعة، الشحات مبروك، سلوى عثمان، هناء الشوربجى.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق