ملخص الحلقة السادسة "أمر واقع".. كريم فهمى يتعرض لإصابة على يد ريم مصطفى

الأربعاء، 23 مايو 2018 12:18 م
ملخص الحلقة السادسة "أمر واقع".. كريم فهمى يتعرض لإصابة على يد ريم مصطفى
كريم فهمي
شيماء جمال

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "أمر واقع" للفنان كريم فهمي العديد من الأحداث المثيرة  من أبرزها أن الفنان نيكولاس معوض يترقى في عمله، ويصبح رئيس تحرير لشبكة عالمية، إلا أنه كان اتفاق مابينه وبين الإدارة فى لندن، ولا يوجد ترقية، حيث أنه يتلقى ضغط من وزارة الداخلية.
 
أما عن "نجلاء بدر" التى تجسد "داليا" تتحدث مع ابنتها الصغيرة وتواجهها إلى دروس الموسيقى، على الرغم من أنها تحب التايكوندو ، مثل والدها، مشيرة إلى  أن والديها ليسا مختصما، وقررت داليا الذهاب إلى بيت والديها بعد عودتها من المدرسة، وزيارة بيت جدها ومشاهدة فريدة وسامح وسلمى، واعترضت على زيارة "فرح" وابنها "نور".
 
ومن جهة أخرى، استقبل الضابط "حمزة" مكالمة هاتفية على تليفون "المقدم عمر"، من الإعلامية جومانا شرف، وأغلق الهاتف، بعد سوء تفاهم معها، وأخذا أطراف الحديث مع بعض، بعد التجرأ "حمزة" عليها بالكلام، وأطلقت عليه مسمى "السوبر مان"، وأنه أخلف عن موعد البرنامج الخاص بها، أما عن "ريم مصطفى" التى تجسد شخصية فرح، ظهرت مهمومة وحزينة، وهى على الكرسى المتحرك.
 
أما عن "حمزة" و"سلمى" يتحدثان عن موضوع انفصاله عن زوجته "داليا"، ويذهب إلى إرضائها، بعد أنه تعرضه إلى العديد من التوتر فى علاقتهما، وشقيقته "سلمى" توجه "حمزة" إلى أن تشعر "داليا" بالأمان العاطفى، ويحتويها، مشيراً إلى زوجها المخلص فى علاقتهما، ونوهت إلى علاقته العديدة قبل الزواج، على الرغم من أن "داليا" تعود بذكرياتها إل أيام الزواج والسعادة التى تنعم بها عائلتها، وأثناء فترة حملها بياسين.
 
كما أن "حمزة" يذهب إلى "فرح" ويصرح لها بحقيقة شعوره نحوها، وتتهمه بالكذب، حيث أنها اختارت مكانتها فى حياته، وتبقى نص حالة، بالنسبة له، إلا أنها  حاولت الانتحار بالمسدس، وأصيب كريم فهمي بالرصاصة بالخطأ.
 
يذكر أن مسلسل "أمر واقع" يشارك في البطولة كريم فهمي وريم مصطفى ونجلاء بدر وأحمد وفيق ودينا فؤاد وأحمد فتحي وميدو عادل والفنان الأردني ياسر المصري وملك قورة ونهى عابدين، وهيدي كرم، ولطفي لبيب، والنجم الكبير نبيل الحلفاوي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق