إحالة مدير الشئون القانونية بتعليم البحر الأحمر السابق للمحاكمة التأديبية

الأربعاء، 23 مايو 2018 12:51 م
إحالة مدير الشئون القانونية بتعليم البحر الأحمر السابق للمحاكمة التأديبية
ضبط - صورة ارشيفية

قررت المستسارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الادارية، بإحالة مدير إدارة الشئون القانونية بمديرية التربيه والتعليم بالبحر الأحمر السابق للمحاكمة العاجلة لموافقته على طلب تحويل مقدم من والدة طالبة، وورود انذار من والد الطفلة، يفيد وجود استشكال في الحكم الصادر بالولاية التعليمية للأم ووقف تنفيذه.
 
وكشفت تحقيقات نيابة الغردقة الإدارية التى باشرها المستشار وليد عطيه رئيس النيابة، وتحت اشراف المستسار اسلام مقبل مدير النيابة، عن قيام المتهم " ع . م .ع " مدير إدارة الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم سابقاً،  بالموافقة على طلب تحويل مقدم من والدة الطالبة "  ايتن . م .ي"  الطالبة بالصف الثالث الابتدائى بمدرسة الجوهرة الرسميه للغات فى اول مارس ٢٠١٧ إلى إحدى مدارس محافظة الاسكندرية .
 
وتبين من التحقيقات أن تأشر منه بالامانع حال ورود انذار من والد الطالبة وبما يفيد وجود استشكال فى الحكم الصادر بالولاية التعليمية للام ووقف تنفيذه ولم يقم المتهم كذلك بدراسه الامر من الناحيه القانونيه واعادة العرض على مديرة المديريه وفقا للتعليمات .
 
وأيدت اللجنة القضائية للتأديب بفرع الدعوى التأديبية بقنا برئاسة المستشار مدحت حنفى نائب رئيس الهيئه قرار النيابة، وأعد المستشار أسامه عبد اللاه قرار الاتهام طالبا تحديد جلسه محاكمه عاجله للمتهم.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق