نص حكم إحالة 4 مسئولين بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية للتأديبية

الأربعاء، 23 مايو 2018 12:58 م
نص حكم إحالة 4 مسئولين بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية للتأديبية
صورة أرشيفية
أحمد سامي

أحالت المحكمة التأديبية العليا، قضية محاكمة 4 مسئولين بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية إلي المحكمة التأديبية للصحة  بعد ثبوت عدم شغلهم أي وظيفة قيادية من وظائف الإدارة العليا.
 
وكان تقرير الاتهام في القضية رقم 137 لسنة 59 قضائية أكد أن المتهمين الأربعة لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وخالفوا القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها.
 
وأوضحت  التحقيقات أن محمد عبد الوهاب عبد الحميد، موظف بمكتب تأمينات جنوب الجيزة قاد السيارة رقم 547 ر هـ ء المخصصة لمنطقة جنوب الجيزة للتأمينات الاجتماعية بخطوط سير غير مستوفاة مع استلام كارنيهات المشتركين بالسيارة واحتفظ بها دون استيفاء بياناتها.
 
وتبين أن نادية محمد صالح، مختصة الصادر بمنطقة جنوب الجيزة للتأمينات الاجتماعية قامت بالتوقيع على خطوط سير السيارة واستلمت بونات المواد البترولية الخاصة بها رغم عدم اختصاصها بذلك.
 
وجاء بأوراق القضية أن جميل مسعد السيد، مدير الشئون الإدارية بمنطقة جنوب الجيزة للتأمينات الاجتماعية أهمل في الإشراف على السيارة ولم يوقع على أوامر تشغيلها ورفض استلام بونات البنزين الخاصة بها أو استيفاء كارنيهات المشتركين بها ـ وسمح لمسئولة الوارد بالتوقيع على أمر تشغيل السيارة واستلام بونات المواد البترولية رغم عدم اختصاصها بذلك.
 
وتبين أن المتهم لم يصدر تكليفا رسميا لأحد العاملين بالإدارة للعمل كمسئول تشغيل أو التنبيه بعدم صرف بدل انتقال لمدير عام المنطقة حال استخدامه السيارة، كما ختم محسن عبدالرحمن أبوالعلا، وكيل منطقة جنوب الجيزة للتأمينات الاجتماعية، أوامر تشغيل السيارة بخاتم شعار الجمهورية رغم عدم استيفائها بتوقيع مدير الشئون الإدارية ومسئول التشغيل.
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق