حي الهرم: حملات مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات طوال شهر رمضان

الأربعاء، 23 مايو 2018 02:33 م
حي الهرم: حملات مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات طوال شهر رمضان
إشغالات
محمد الزينى

شن حي الهرم برئاسة  اللواء إبراهيم عبدالعاطي، حملات مكبرة استهدفت القضاء على الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق من أجل تحقيق السيولة المرورية وراحة المارة في الشوارع خاصة في أوقات الذروة.

واستهدفت الحملة شارع زغلول بتقاطع الباسل والمدرسة اليابانية، وأسفرت الحملة عن رفع كميات من الإشغالات تمثلت في ثلاجات عرض وكراسي وترابيزات مقاهي، وأقفاص وستاندات، وتم إيداعها في مخازن الحي.

في السياق ذاته قامت إدارة الإشغالات بمصادرة بوابة حديدية من شارع الجابري باللبيني هرم، وباب آخر من شارع احمد ذكي البطران بالإضافة إلى كميات من الألواح الخشبية في شارع محمد وفا وفتحي شرابي.

ومن جهتها قامت إدارة صيانة الطرق برفع المخلفات و تركيب بلدورة وبلاط ناصية شارع الجمعية مع شارع  فيصل، كما قامت الإدارة بتجريد ورفع المخلفات و التراب الموجود بنفق شارع الهرم، وقامت بإعادة الشيء لأصلة بمساكن الضباط ناصية شارع السنترال، بالإضافة إلى إعادة الشيء لأصلة بمساكن الضباط شارع أسواق الحذيفي.

وشدد عبدالعاطي على العاملين بإدارات المتابعة الميدانية والإشغالات بضرورة المرور اليومي على الشوارع وخاصة بعد الإفطار من أجل الوقوف في وجه المتعدين على حرم الطريق والذين يسببون مضايقات للمواطنين أثناء سيرهم في الشارع.

cb1085fe-3d58-4dc0-b45f-4aa66be34d5a

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق