القبض على موظفتين بحي العجمي وراء تراخيص العقارات المخالفة

الأربعاء، 23 مايو 2018 02:52 م
القبض على موظفتين بحي العجمي وراء تراخيص العقارات المخالفة
صورة أرشيفية
دينا الحسيني

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض على موظفتين بحى العجمى بالإسكندرية قامتا بتسهيل بناء عقار بدون ترخيص. 
 
وذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا قيام كلٍ من المدعوه «حنان .ع. ح» - 39 عاما، مهندسة تنظيم بحى العجمى، والمدعوة «هالة.م .أ » 44 سنة مهندسة تنظيم بذات الحى سابقاً،وحالياً مهندسة بمديرية الإسكان بالإسكندرية، والمدعوإيهاب.أ.م  48 عاما، مهندس تنظيم بذات الحى، بإستغلال موقعهم الوظيفى . 
 
وتبين استغلال وظيفتهم فى غضون عام2011 2012 ، والتواطؤ مع المدعو على.ع.ع - تاجر - سبق إتهامه فى قضية "إستغلال نفوذ" ، بتمكينه من بناء برج سكنى كائن بدائرة قسم شرطة الدخيلة ، ومكون من دور أرضى وتسعة أدوار علويا (بدون ترخيص) وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأعمال المخالفة فى حينه لتمكينه من عدم المسائلة القانونية الأمر الذى أدى إلى الإضرار بالمال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات والتربح من الأعمال الوظيفية وتربح الغير فضلاً عن تعريض حياة المواطنين للخطر. 
 
تأيد ذلك بسؤال كلا من مدير التنظيم بالإدارة الهندسية و مدير إِشغال الطرق بحى العجمى، وأمكن الحصول علي المستندات المؤيدة للواقعة، وعقب تقنين الإجراءات وبإستدعاء المتهمين حضرت الأولى والثانية ، وبمواجهتهما إعترفا بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق