الحلقة السادسة من مسلسل كلبش 2 تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة

الأربعاء، 23 مايو 2018 02:53 م
الحلقة السادسة من مسلسل كلبش 2 تتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة
مسلسل "كلبش2"

 
يواصل مسلسل «كلبش 2» الذي يلعب بطولته النجم أمير كرارة والذي يعرض حصريا على مجموعة قنوات الحياة، تحقيق النجاح، حيث حققت مؤخرا الحلقة السادسة ما يزيد عن الـ 3 مليون مشاهدة بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».
 
«كلبش 2» تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حيث يقدم من خلاله أمير كرارة دور ظابط شرطة يتم اتهامه في قضية ظلما، والعمل يشارك في بطولته روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد علي رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.
 
 
 
 
يذكر أن شبكة تليفزيون الحياة نجحت في استعادة ثقة المشاهدين خلال الموسم الرمضاني الحالي، وتحقيق نسب مشاهدة كبيرة وتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض خريطة رمضانية مميزة تمزج بين أعمال فنية حصرية وبرامج اجتماعية ودينية، وكذلك إدخال تقنية الـ HD على قناتها الرئيسية.
 
وتصدرت المسلسلات الرمضانية المعروضة على شبكة تليفزيون الحياة، قوائم الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جمعت القناة خليط مميز بين الأعمال الدرامية والاجتماعية وأخرى كوميدية لتلبية كافة متطلبات الجماهير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة