شياطين هاربة من التصفيد في شهر رمضان.. عامل قتل شقيقه ومشي في جنازته

الأربعاء، 23 مايو 2018 11:37 م
شياطين هاربة من التصفيد في شهر رمضان.. عامل قتل شقيقه ومشي في جنازته
المتهم بقتل شقيقه بقنا
دينا الحسيني

«يقتل القتيل ويمشى في جنازته»، هكذا كان الحال بين عامل قتل شقيقه مندوب المبيعات لسرقة مبلغ مالى منه ، بحجة أنه كان يريد شراء المواد المخدرة بعد أن أواه بمنزله لعدة شهور ، وبعد أن قتله بكى لفراقه، وأخذ عزائه بقرية الزرايب التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

كان اللواء علاء العياط مدير امن قنا قد تلقى اخطارا يفيد العثور على جثة "ابوالوفا ت" احمد 29 سنه مندوب مبيعات ملقاه فى  زراعات قرية الزرايب بابو تشت و بها اصابات فى الرأس ، تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام عامر، مدير المباحث، والعميد خالد غانم، رئيس المباحث، وأفادت التحريات بأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه الاكبر "بدوى ت أ 44 سنه" عامل ، وكان المتهم قد سبق الحكم عليه بالسجن المؤبد فى قضية قتل سابقه وخرج من نصف المدة.  

تم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات وفى اعترافاته أمام النيابة ، قال المتهم إنه بعد  خروجه من السجن أواه شقيقه فى منزله لشهور طويلة ، وكان يصرف على ويسدد احتياجاتى إلا أننى كنت أتعاطى المواد المخدرة بأى مبالغ أحصل عليها منه.

وأثناء تمثيل الجريمة أمام فريق من النيابة العامة ، أكد المتهم أنه يوم الحادث شاهد كيس بلاستيك بحوزة شقيقه المجنى عليه ، وعرف ان بداخله مبلغ 50 ألف جنيها ، فطلب من شقيقه إقراضه 10 الآف جنيها للأنفاق على المخدرات التى يتعاطها ، إلاّ ان شقيقه المجنى عليه رفض ، مؤكدا أنها أموال خاصة بالشركة التى يعمل بها مندوبا للمبيعات. 

وأضاف المتهم: «قمت بخداعة باعتبار أننى تركت فكرة أخذ مبلغ مالى ، وطلبت منه الذهاب للتمشيه وسط الزراعات على الترعه ، ووافق شقيقي وفور وصولنا إلى مكان حيث لايرانا أحد ، انهلت عليه ضربا بشومه على رأسه ، حتى لفظ أنفاسه الاخيرة ، وقمت بإلقاء جثته وسط  الزراعات وسرقة المبلغ المالى وفررت هاربا».

واستكمل المتهم: «عدت بعدها للمنزل بعد أن تأكدت من عدم مشاهدة أحد لى أثناء إرتكاب الواقعة ومعى المبلغ بالكامل ، وعند عودتى سألتنى زوجته وأكدت لها أننى لم أره طوال اليوم ، وفى اليوم التالى عثر الأهالى على جثة شقيقى ، وبكيت عليه بكاءا شديد ، لأنه كان على خلق ولم يقصر معى يوما ، بل أهتم بى طوال فتره سجنى وبعد خروجى أوانى بمنزله ، وقمت بتشييع جنازته ، وبعدها أطمأن قلبى لعدم اكتشاف الجريمة إلا أن فاجئتنى قوة أمنية بالعثور على الشومه وعليها بصماتى والقبض علي».

وقررت النيابة العامة بأبو تشت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة القتل مع سبق الإصرار على أن يراعى له التجديد في الموعد القانوني.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق