لقاء الكبار.. استعدادت ضخمة لشركة بريزنتيشن لنقل وإخراج ودية مصر والكويت (فيديو وصور)

الخميس، 24 مايو 2018 02:40 ص
لقاء الكبار.. استعدادت ضخمة لشركة بريزنتيشن لنقل وإخراج ودية مصر والكويت (فيديو وصور)

تبذل شركة بريزنتيشن، راعي الكرة المصرية، جهودا ضخمة وتستعد على قدم وساق بتجهيزات كبيرة لنقل وإخراج مباراة مصر والكويت، المقرر لها التاسعة مساء غد الجمعة، على ملعب جابر الأحمد الدولي، بالشكل الذي يليق بالمنتخبين كما عودت الجماهير.
 
1
 
وقال إسلام الشناوي، مدير إدارة الإنتاج بالشركة، إن فريق الشركة وصل إلى الكويت، 18 مايو، وبدأ العمل مباشرة داخل الملعب وتم إنجاز أكثر من 60% من العمل داخل الملعب خلال اليوم الأول.
 
2
 
وأكد أن الأهم في مباريات المنتخب هى الصورة التي يظهر بها ملعب المباراة، إلا أن الوضع في مباراة الكويت مختلف، خاصة وأنه تم شحن أدوات من مصر ومنها "الموكيت" ووصل الاستاد مساء 16 مايو، مشيرا إلى أن الاستاد المقرر إقامة المبارة عليه أكبر من ملعب برج العرب حيث تبلغ مساحته 14 ألفا و200 متر.
 
3
 
وأضاف شريف حسن، مدير إدارة العمليات بشركة بريزنتيشن، إن هناك 6 منافد لبيع تذاكر المباراة متواجد بها فريق العمل منذ أكثر من 10 أيام، وشملت منافذ البيع داخل اتحاد الكرة الكويتي، والاستاد الذي ستقام عليه المباراة، والجمعيات الاستهلاكية التي يتوافد عليها المواطنون.
 
4
 
وأوضح أنه تم عقد أول اجتماع أمني لمباراة مصر والكويت، 22 مايو، وتناول عدة نقاط منها وصول منتخب مصر، ووصول الوفد الإعلامي، ودخول الجماهير، والفرق، والحكام، والشركة الراعية، وأعضاء اتحاد الكرة، وكل ما يتعلق بالمباراة.
 
5
 
وقال خالد بوناشي، مدير ستاد جابر الأحمد، إن ما حدث مفاجأة طيبة للجماهير التي ستدخل الاستاد ليروا تغيرا جديدا طرأ على ستاد جابر، متمنيا أن يتفاعلوا مع هذا الحدث بعد تغير المنظر العام في الاستاد.
 
6
 
وتابع: "بريزنتيشن شاركوا معنا في كأس الخليج، واعتقد أن هذه هي المرة الثانية في ستاد جابر، والآن نحتضن مباراة على المستوى العربي مع فريق ومنتخب متأهل إلى كأس العالم.. أعتقد أنها فرصة لتحتفل الجماهير المصرية في مدرجات ستاد جابر".
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق