شاهد.. أحداث الحلقة التاسعة من مسسل «أيوب» لمصطفى شعبان

الخميس، 24 مايو 2018 09:00 م
شاهد.. أحداث الحلقة التاسعة من مسسل «أيوب» لمصطفى شعبان
ايوب
أمل عبد المنعم

تتطور أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل ومصائب «أيوب»، النجم مصطفى شعبان، الذي يعرض على قناة الحياة، بعد هروب رغدة «ميريهان حسين» من منزل عمتها ليطاردها حسن الوحش «محمد لطفي» ويقنعها بالزواج لكنها رفضت بشدة، إلا أنه عرض عليها أن تذهب معه إلى شقة خاصة به وتعيش فيها حتى تجد مأوى، وتقبل طلبه وتذهب معه لعدم وجود مكان تذهب إليه بعد تركها منزل عمة أيوب.

وذهاب أسماء «هنا الزاهد» إلى سماح «أيتن عامر» لتسأل عن رغدة لكن سماح ترفض دخولها إلى منزلها وتقوم بطردها، بعد ذلك تذهب لزيارة «أيوب» في مستشفى السجن وتكتشف أنه مصاب بتليف كبدي بعد إخبار الأطباء له بذلك بعد أن شهدت حالته الصحية تدهورا كبيرا أثناء تواجده في السجن.

و اكتشاف «مارينا» وفاة زوجها مايكل بشكل مفاجئ، وذلك حزنا على ما أصابه من مشاكل كثيرة في عمله قد تعرضه للسجن، وحزن «أيوب» الشديد عليه بعد إبلاغ «حسين» أحد موظفي السجن له، وكذلك شراء «حسن الوحش» مستلزمات خاصة للمولود الجديد لـ «رغدة» كمحاولة جديدة لإقناعها بالزواج منه.

مسلسل «أيوب» بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة