حجز عاطل أستدرج طفلة 5 سنوات واغتصبها قبل وقت الإفطار بحجة شراء «حلوى» لها

الخميس، 24 مايو 2018 10:00 م
حجز عاطل أستدرج طفلة 5 سنوات واغتصبها قبل وقت الإفطار بحجة شراء «حلوى» لها
طفله - أرشيفية

5 أعوام لم تشفع لطفلة صغيرة من هتك عرضها بالأميرية، ترصد لها المتهم "إبراهيم م" 30 سنة واستدرجها  قبل وقت الإفطار بحجة شراء "حلوى" لها واقتادها إلى مدخل أحد المنازل للاعتداء عليها، بعدما ألبس نفسه ثيابًا حيوانية، وجردها من ملابسها، لينهش البراءة منها، مستغلاً عدم وجود أحد حولها.
 
وقال والد الطفلة، بنتى أصيبت بأضرار نفسية وعصبية جسيمة، بالإضافة إلى إصابات سطحية نتيجة محاولات المتهم المستمرة والعنيفة معها وجذبها بالقوة لمحاولة اغتصابها، ولكن الأهالى تمكنوا من توقيفه"، مطالبًا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، ليكون عبرة لغيره ممن ينتهكون براءة الأطفال، وذلك في محضر رسمي.

البداية عندما حرر والد الطفلة، محضر بقسم شرطة الأميرية، يتهم فيه عامل، بهتك عرض ابنته أثناء لهوها أمام المنزل قبل وقت الفطار فى أيام رمضان.

وأمرت نيابة الأميرية، برئاسة مصطفى مدحت، حجز عاطل هتك عرض طفلة بالأميرية ٢٤ ساعة على ذمة تحريات أجهزة الأمن، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم "إبراهيم م" 30 سنة استدرج المجنى عليها طفلة 5 سنوات قبل وقت الإفطار بحجة شراء "حلوى" لها واقتادها إلى مدخل أحد المنازل للاعتداء عليها.
 
وكشفت تحقيقات مصطفى مدحت مدير النيابة، أن أسرة الطفلة شعروا بغيابها وبحثوا عنها وبسؤال أحد الجيران أفاد بمشاهدته الطفلة مع المتهم وبالبحث عنه تم القبض عليه وإحالته للنيابة.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق