ملخص الحلقة 11 من مسلسل سك على اخواتك

الجمعة، 25 مايو 2018 12:05 ص
 ملخص الحلقة 11 من مسلسل سك على اخواتك
الفنان علي ربيع

تشهد أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل «سك على اخواتك»، أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل «سويلم» الذي يجسده الممثل على ربيع.

كانت الحلقة العاشرة من المسلسل بدأت فى قسم الشرطة للبلدة التابع لها سويلم حيث حضر العمدة ووضح وجهة نظره حول مقتل هنادي.

وأكد على ان القاتل يكون سعادة، وبعدها تغير المشهد بظهور سويلم فى الشركة وفور وصول شريف اشتكت له جميلة عن كل ما بدر من سويلم، وعندما يذهب شريف للحديث مع سويلم يطلب منه سويلم معرفة كل شئ فى الشركة ومساعدته فى الوصول الى الشخص المناسب لقيادة الشركة ويستمر صاحب العمل فى مواقفه الكوميدية طوال حلقات المسلسل.

وشهدت الحلقة بالفعل وجود مدرس يقوم بتعليم سويلم ولكن سويلم يمارس مواقفه الكوميدية معه ولكنه لا يستطيع تعليمه اى شئ، وبعدها يذهب شريف الى المكان الذى وضع فيه بعبيكه وياتى به لمقابلة سويلم ويجلس معه ويستمروا فى مواقفهم الكوميدية على مدار الحلقة وتبدا قصة جديدة بين هادى وطارق مدير الشركة المنافسة لشركة سويلم.

وتتطرق الأحداث إلى العديد من التساؤلات بعد الخيانة التى جمعت بين هادى وشريف وطارق لايقاع ياسمين وخيانتها وذلك بسبب حبها للفن، ويظل المسلسل فى الإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن تكون الحلقة الحادية عشر مليئة بالأحداث المهمة التى تجيب عن كل هذه التساؤلات وتدور باقى أحداث المسلسل في إطار كوميدى.

«سك على إخواتك»، بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق