كواليس تفجير بنغازي الإرهابي.. ماذا قال وزير الداخلية الليبي؟

الجمعة، 25 مايو 2018 03:34 ص
كواليس تفجير بنغازي الإرهابي.. ماذا قال وزير الداخلية الليبي؟
تفجير بنغازي في ليبيا
كتب- أحمد متولي

أعلن إبراهيم بوشناف، وزير الداخلية الليبي فى الحكومة المؤقتة، ارتفاع عدد ضحايا تفجير سيارة مفخخة بشارع جمال عبد الناصر فى مدينة بنغازى، إلى 7 قتلى وإصابة 20 آخرين.

وكشفت وزير الداخلية الليبى أن السيارة المفخخة وضعت قبل التفجير بلحظات وذلك حسبما رصدت تسجيلات كاميرات المراقبة.

وقال إنه تم وضعها فى منطقة مكتظة بالسكان، مشيرا إلى أن معرض للمنتجات السورية فى المنطقة أربك حركة المرور وأدى لاكتظاظ المنطقة بالمارة، مشيرا إلى أن قوات الأمن المركزى والبحث الجنائى فى بنغازى تقوم بواجباتها بشكل كامل.

وتعهد وزير الداخلية الليبي بدحر الإرهاب فى مدينة بنغازى، مشيرا إلى أن ليبيا تتعرض لهجمات إرهابية كأى دولة فى العالم متوعدا بملاحقة الجناة.

وارتفع عدد القتلى ضحايا انفجار السيارة المفخخة التي استهدفت أحد المعارض السورية بمدينة بني غازي الليبية، إلى 7 قتلى و20 جريحا حتى الآن، حسم

وقال وليد العرفى ، إن سيارة مفخخة انفجرت بالقرب من معرض سورى فى شارع جمال عبد الناصر بمدينة بنغازى، ما أدى إلى مقتل 6 أشخاص وإصابة 20 آخرين بجروح متوسطة.

ودعت الغرفة فى بيان صحفى المواطنين الليبيين إلى ضرورة  الابتعاد كى لا يتم عرقلة عمل الجهات التابعة للغرفة في ذات المكان المشار إليه وتجنبا لأي أضرار بشرية قد تقع إذا ما بوشر بأي عمل إرهابي يلي الأول الذي قد يكون هدفه استقطاب أعداد أكبر بطريق التجمع في عين المكان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق